سوزان نجم الدين تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

، بعد نشرها لفيديو عبر حسابها الرسمي انستجرام وهي تحتضن أبناءها الذين يعيشون في أمريكا لمدة 5 سنوات ولم تستطع رؤيتهم خلال السنين الماضية بسبب قرار الرئيس الأمريكي الأسبق ترامب بمنع دخول السوريين لأمريكا

سوزان نجم الدين تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:30 م, الأثنين, 18 يناير 21

تصدرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين تريند مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد نشرها لفيديو عبر حسابها الرسمي انستجرام وهي تحتضن أبناءها الذين يعيشون في أمريكا لمدة 5 سنوات ولم تستطع رؤيتهم خلال السنين الماضية بسبب قرار الرئيس الأمريكي الأسبق ترامب بمنع دخول السوريين لأمريكا.

وتصدر اسم سوزان مواقع التواصل والبحث عبر الإنترنت بعد ظهورها في الفيديو تحتضن أبناءها وهي تبكي بصورة كبيرة تأثر بها الكثيرون من متابعيها.

سمير الجمل: أدوارها في مصر لا تقارن قوتها بالأعمال التي قدمتها في وطنها سوريا

أعرب الناقد الفني سمير الجمل أن الفنانة سوزان نجم الدين ممثلة معروفة وجيدة وكبيرة وأداؤها مميز في الكثير من الأعمال الفنية التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

وأضاف أنها نجمة من الصفوف الأولى في وطنها سوريا ، وقدمت أدوارا رائعة في مسلسلات تاريخية واجتماعية بسوريا ، لكن بالنسبة لمشاركتها في الأعمال الفنية بمصر لا يكون لديها قوة في اختيار أدوارها في المسلسلات المصرية.

وأشار إلى أنها في المسلسلات السورية قدمت أدوارا مميزة خاصة أن مستوى الكتابة أعلى فيها مقارنة بالدراما المصرية والموضوعات التي يتم مناقشتها في سوريا تعتبر أرقى ما يكتب في الوطن العربي لأنها تجمع بين الحس الثقافي والفني لأن معظم الكتاب بسوريا كتاب قصة أو رواية أو شعراء.

وذلك يكسبهم تميزا كبيرا ، وأيضا ما كان يميز الكتاب المصريين في فترة معينة مثل وحيد حامد وأسامة أنور عكاشة وابو العلا السلاموني الذين كان لديهم جذور أدبية فكانوا يكتبون بعمق مختلف في الأعمال الفنية المصرية.

محمود عبد الشكور: ممثلة جيدة وحققت نجاحا ونجومية في مسيرتها الفنية

وقال الناقد الفني محمود عبد الشكور إنها ممثلة سورية مجتهدة وعرفناها من خلال الدراما السورية ثم المصرية ولا توجد علامات لها في الأعمال الدرامية بمصر=.

ويضيف: طيلة الوقت كان هناك ممثلون وممثلات سوريون جيدون ينتقلون لمصر ، والنجومية مسألة خلافية لأنه ليس كل ممثل جيد نجما وهي في مرحلة تحاول أنها تكمل مشوارها الفني في مصر لأنه مجرد التواجد في أعمال فنية مصرية يكون وقعه وتأثيره أكبر بالوطن العربي.

واوضح أنها لم تدرس التمثيل وانما درست الهندسة ، حيث إنها ليست أزمة لأنه طيلة الوقت هناك فنانون يمتهنون التمثيل ودراستهم الأساسية ليست كذلك مثل الفنان عادل إمام الذي تخرج من كلية الزراعة والأهم تقديم أعمال فنية جيدة تبقي في ذاكرة الجمهور.

وأكد أن ما حققته في مشوارها الفني حتى الآن ليس مرتبطا بها فقط ، وإنما بالمخرجين والمنتجين الذين قدموها في أعمال فنية جيدة مثل المخرج السوري حاتم علي وغيره الذي استطاع توظيفها في أدوار مختلفة ومنوعة في الدراما السورية وذلك ماصنع اسمها الفني.