«سوديك» توقع اتفاقية تعاون مع «أورنج» لتقديم منظومة متكاملة للحلول الذكية بمشاريعها

يتيح سرعة عالية للإنترنت، وخدمات IPTV التي تتيح القنوات التلفزيونية فائقة الجودة وخدمة التليفون الثابت.

«سوديك» توقع اتفاقية تعاون مع «أورنج» لتقديم منظومة متكاملة للحلول الذكية بمشاريعها
شريف عمر

شريف عمر

12:13 م, الأربعاء, 16 يونيو 21

وقعت سوديك العقارية ، اتفاقية تعاون مع اورنج مصر، المشغل الرائد لخدمات الاتصالات ، لتقديم منظومة متكاملة للحلول الذكية في كافة مشروعاتها .

وتمثل الشراكة بين سوديك و أورنج مصر تطورًا هامًا لمنظومة الخدمات المقدمة لقاطني مشروعات سوديك، من خلال توفير العديد من الخدمات منها تطبيقات إنترنت الاشياءIOT وخدمات المنازل الذكية Smart Homes ، وخدمات المدن الذكية Smart Cities والتي تعتمد على البنية التحتية المتطورة بمشروعات سوديك من كابلات الألياف الضوئية قابلة للتوسع وقادرة على مواكبة احتياجات مشروعات سوديك السكنية والتجارية.

كما تطرح خدمات Triple Play، مما يتيح سرعة عالية للإنترنت، وخدمات IPTV التي تتيح القنوات التلفزيونية فائقة الجودة وخدمة التليفون الثابت.

جاء الإعلان عن الشراكة خلال مراسم التوقيع التي أقامتها سوديك بحضور المهندس ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك والمهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر وعدد من قيادات الشركتين.

و قال المهندس ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك “حرصنا على توقيع هذه الإتفاقية مع شركة اورنچ مصر استناداً لتاريخها الطويل في قطاع الاتصالات، وتماشياً مع خطة الشركة لإحداث نقلة نوعية في حياة قاطني مشروعاتها والوصول لمستوى معيشي راقي.

وتتميز سوديك بجودة تنفيذ مشروعاتها التي تواكب أعلى المعايير في التطوير والبناء ،حيث قامت بإنشاء بنية تحتية تكنولوجية متقدمة في كل مشروعاتها قادرة على استيعاب وتقديم أحدث الحلول والمنتجات التكنولوجية لتلبية كافة تطلعات عملاء سوديك.”

وقال المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر : ” نعتز جدا بالشراكة مع شركة سوديك وذلك لكونها من أكبر المطورين العقاريين في مصر والشرق الاوسط وندرك تماما احتياجات السوق المتغيرة ونعمل دائما على مواكبة التطور في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم الحلول المختلفة المناسبة والجيدة لجميع عملائنا.”

وأضاف شاكر”: نحرص على تقديم خدماتنا لكبار المطورين العقاريين في مصر، باعتبارنا الشبكة الأولى في مصر التي تقدم خدمات التشغيل الثلاثي المتكامل منذ عام 2011 والتي تهتم بتطوير البنية الأساسية ومراكز البيانات الخاصة بالمجتمعات العمرانية المسورة، وذلك ضمن جهود الشركة للتطبيق العملي للتحول الرقمي في مختلف القطاعات والمجالات”.