سوديك: تواجد مصر بمعرض MIPIM نقطة بداية هائلة نحو تصدير العقارات

أكد المهندس ماجد شريف العضو المنتدب لـ"سوديك" أن التواجد المصري مشرف

سوديك: تواجد مصر بمعرض MIPIM نقطة بداية هائلة نحو تصدير العقارات
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

11:27 م, الأربعاء, 13 مارس 19


رسالة كان فرنسا بدور ابراهيم :

أكد المهندس ماجد شريف  العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية “سوديك” أن التواجد الأول لمصر  يعد نقطة بداية هائلة نحو تصدير العقارات.

وأشار فى تصريحات لـ”المال”، على هامش معرض ميبم والذى تشارك فيه شركة سوديك، إلى أن التواجد المصرى فى معرض ميبم “مشرف” واتسم الجناح بالتجهيزات الجيدة واختيار موقع مميز بالمعرض وكذلك التعاون التام بين جميع العارضين بالجناح من وزارة الإسكان والشركات المصرية للخروج بالمشاركة فى أحسن صورة وتحقق النتائج المستهدفة.

وأوضح أنه يتم عرض المشروعات العملاقة والفرص الاستثمارية المتاحة بها كالعلمين والعاصمة الإدارية الجديدة بما يسهم فى تعريف صناديق الاستثمار الأجنيبة ورؤؤس الأموال بالفرص المتاحة بالسوق المصرى والترويج لصناعة التطوير العقارى باعتبارها صناعة هامة فى مصر.

ولفت إلى أن تواجد سوديك فى المعرض هدفه الرئيسى التعاون مع وزارة الإسكان والشركات المصرية لمساندة الجناح المصرى وخروج المشاركة الأولى بالصورة اللائقة.

وأشار إلى أن الشركة لديها خبرات كبرى فى السوق المصرى وقد وجهت إليها الدعوى للمشاركة من هيئة المجتمعات مع عدد من الشركات الرائدة فى إطار خبراتهم فى التعامل مع المستثمرين وتنفيذهم لمشروعات كبرى.

وأضاف أن المعرض له مردود غير مباشر كبير من حيث رفع مستوى الوعى بمصر والفرص الاستثمارية الكبرى المتاحة بها، مشيراً إلى أن السوق المصرى واعد حتى فى ضوء وجود تحديات.

وأشار إلى أن الشركة تركز على عرض الفرص الاستثمارية غير السكنية فى مشروعاتها فى القطاعات الإدارية والتجارية وغيرها والتى تستحوذ على اهتمام صناديق الاستثمار الأجنبية.

وانطلقت أمس فعاليات معرض MIPIM2019 فرنسا المعرض العقارى الأكبر فى العالم وتستمر حتى 15 مارس الجارى وتشارك مصر بجناح رسمى يضم وزارة الإسكان للمرة الأولى منذ انعقاد المعرض ويتواجد بالجناح 8 شركات عقارية.