«سوديك» تحتفل بافتتاح أحدث مشاريعها التجارية «EDNC» في القاهرة الجديدة

يقع بجوار الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC)

«سوديك» تحتفل بافتتاح أحدث مشاريعها التجارية «EDNC» في القاهرة الجديدة
شيماء عطالله

شيماء عطالله

1:52 م, الأربعاء, 9 أكتوبر 24

أعلنت سوديك، للتطوير العقاري، عن افتتاح مشروع EDNC أحدث وجهاتها التجارية بشرق القاهرة. يشغل مشروع EDNC موقعًا استراتيجيًا على شارع التسعين مباشرةً بجوار الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC).

يعد مشروع EDNC مركزًا تجاريًا استثنائيًا لما يضمه من باقة متنوعة من المطاعم المتخصصة بمفاهيم جديدة، وتجارب تسوق مبتكرة، ومناطق مخصصة للترفيه، بالإضافة لمطعم وفندق نوبو العالمي الشهير والذي يمثل أحد أهم الوجهات المرتقبة والمميزة لهذا المشروع والمقرر افتتاحة أوائل 2025. كما يضم مشروع EDNC أيضًا أحدث مركز مبيعات لشركة سوديك والذي يقدم أحدث تجارب تفاعلية للعملاء والزوار على حد سواء.

واحتفالًا بإطلاق المشروع، أقامت سوديك حفل افتتاح حصري تحت شعار “EDNC UNFOLDED” ، حيث تضمن ثلاث مناطق تفاعلية هي “Grandeur”، “Off-Beat”، و”Eccentric” تم تصميم كل منها لتجسد فخامة وروعة هذه الوجهة التجارية الراقية. واستمتع الضيوف والمدعوين بجولة متكاملة في المساحات الجديدة التي يضمها “EDNC”.

وتعليقًا على افتتاح EDNC، علق أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك، قائلاً: “سعدنا افتتاح “EDNC”، الذي يمثل وجهة تجارية رائدة لسوديك في القاهرة الجديدة. لقد صممنا هذا المشروع بعناية لتقديم تجربة فريدة تمنح زائريها مزايا استثنائية وغير مسبوقة. ومع افتتاح مطعم نوبو بداية العام القادم وفندق نوبو فيما بعد، من المتوقع أن يضع مشروع “EDNC” معاييرًا جديدة لتجارب التجزئة والضيافة في مصر، من خلال ما يقدمه من أرقى معايير الجودة والرقي والاستدامة، حيث يجسد المشروع رؤية سوديك لبناء مجتمعات نابضة بالحيا”.

تتضمن توسعات سوديك الأخيرة في قطاعي التجزئة والضيافة إطلاق العديد من العلامات التجارية الجديدة مثل “MATCHA” في سيزر رأس الحكمة، و”Good Days” الذي يمثل مفهومًا جديدًا للضيافة الحصرية ويضم غرف فندقية فاخرة كاملة الخدمات. تشمل توسعات سوديك أيضًا اتفاقيات لإطلاق خمس فنادق في ثلاث أسواق، بما في ذلك ثلاثة فنادق “نوبو” وفندقين يحملان علامة Tribute Portfolio