سهير البابلي تثير ضجة كبيرة بعد انتشار فيديو يظهر حالتها الصحية

دعاء حلمي: تستحق أن يكون لها جائزة باسمها وليس تكريمها الفني فقط

سهير البابلي تثير ضجة كبيرة بعد انتشار فيديو يظهر حالتها الصحية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:08 ص, الأربعاء, 20 أكتوبر 21

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، مقطع فيديو مصور للفنانة سهير البابلي، باعتباره أحدث ظهور للفنانة المُختفية عن الساحة منذ أكثر من خمسة أعوام تقريبًا، وحظي بنسبة وانتشار كبيرة وضجة على السوشيال ميديا.

وحقق هذا الفيديو جدلا كبيرا حول الحالة الصحية لسهير البابلي وعادت للأضواء بقوة واهتمام الكثيرين بها كفنانة قديرة برغم غيابها عن الساحة الفنية لسنوات .

دعاء حلمي: تستحق أن يكون لها جائزة باسمها وليس تكريمها الفني فقط

قالت الناقدة دعاء حلمي إن سهير البابلي قيمة فنية كبيرة وغول في المسرح ولم يأت مثلها فيه وهي نسخة غير مكررة وموسوعة حقيقية في المسرح، وللأسف هذه القيمة لا تعرض أعمالها الفنية القديمة الآن.

وأضافت أنه يتم تكريم فنانين من جيل الشباب مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا ومحمد هنيدي في مهرجانات فنية مثل الجونة والقاهرة السينمائي وفنانة بقيمة سهير البابلي تستحق أن يكون لها جائزة باسمها وليس تكريمها فقط .

وأكدت أيضا أن سهير البابلي فنانة كبيرة وقديرة وتصدرها للتريند وتحقيق هذا الفيديو ضجة على السوشيال ميديا لقيمتها الفنية الكبيرة .

ماجدة خير الله: الجمهور ما زال يذكر أفيهات بكيزة وزغلول وريا وسكينة لها

ترى الناقدة ماجدة خير الله أن الفنانة سهير البابلي ممثلة كبيرة خاصة في المسرح، فقدمت أعمالا فنية مسرحية رائعة منها ريا وسكينة والتي حققت شهرة كبيرة لها في حياتها الفنية .

وأضافت أن الجمهور مازال يتذكر إفيهاتها في مسلسل بكيزة وزغلول الذي قدمته مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في فترة التسعينيات وحقق نجاحا جماهيريا.

ونوهت أن أزمة سهير البابلي الحقيقية أنها تبرأت من جميع أعمالها الفنية في فترة زمنية معينة، فكانت سببا في عدم تعلق غالبية الجمهور المصري بمشوارها الفني الطويل الذي قدمته في السينما والمسرح والتلفزيون ، برغم أنها فنانة موهوبة جدا وقدمت أعمالا فنية كثيرة جيدة .