سهم فوري يقفز صاعدا 205% منذ بداية «كورونا» بمصر

مع توقعات بمزيد من الارتفاع

سهم فوري يقفز صاعدا 205% منذ بداية «كورونا» بمصر
منى عبدالباري

منى عبدالباري

8:56 م, الثلاثاء, 25 أغسطس 20

حقق سهم شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية قفزة صعودية استثنائية بلغت نسبتها 205% منذ بداية ظهور فيروس كورونا في مصر شهر مارس الماضي، وحتى نهاية تعاملات اليوم.

وأنهى سهم فوري تعاملات اليوم عند مستويات 25.17 جنيه، مقارنة بـ 8.23 جنيه مطلع شهر مارس 2020، بداية ظهور جائحة كورونا في مصر.

مع توقعات بمزيد من الارتفاع

ويرى المحللون أن السهم أمامه فرص لمزيد من الصعود، فيما وضعوه في القائمة التفضيلية للمستثمر طويل الأجل، بدعم القفزة الاستثنائية لحركة السهم، وأرباح الشركة في النصف الأول من 2020.

وقال عامر عبدالقادر، رئيس قطاع السمسرة للتطوير بشركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية إن تحركات السهم تشير وتؤكد مستقبل حركة قطاع المدفوعات الإليكترونية في مصر، لافتا إلى أن السهم في القائمة التفضيلية للمستثمر طويل الأجل.

ومن جانبه قال سامح غريب، رئيس قسم التحليل الفني لشركة جذور لتداول الأوراق المالية إن السهم مازال أمامه مزيد من فرص الصعود حيث يستهدف 28 جنيه بنهاية أغسطس الجاري، بدعم التداعيات الإيجابية لفيروس كورونا على القطاع بشكل عام.

يشار إلى أن فوري حققت نموا في أرباحها المجمعة بنسبة 135.5% في النصف الأول من العام الحالي ليصل صافي أرباحها إلى 85.9 مليون جنيه، مقابل  36.47مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.