«سميرة سعيد باتنين بالليل وروبي ببلاستيك».. مطربون يعودون إلى الساحة الغنائية بتسجيلات جديدة

عاد أيضا المطرب جورج وسوف بأغنية "ياه عالزمن " ونانسي عجرم بـ " حب بيقوي " وأنغام تعود بأغنية " أنا بعته كتير"

«سميرة سعيد باتنين بالليل وروبي ببلاستيك».. مطربون يعودون إلى الساحة الغنائية بتسجيلات جديدة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:20 ص, السبت, 12 يونيو 21

تعود المطربتان سميرة سعيد وروبي للساحة الغنائية بأغنيات سنجيل مختلفة للجمهور بعد فترة ، حيث قررت سميرة سعيد الملقبة بالديفا طرح أغنية جديدة خلال الأيام القادمة بعنوان: “اتنين بالليل” وتتعاون فيها مع الثنائي تامر حسين وعزيز الشافعي اللذان يعتبران صاحبى أنجح الأغنيات خلال الفترة الماضية مع نجوم كثيرين في الغناء منهم عمرو دياب.

كما تعود الفنانة روبي أيضا بعد طرح آخر البوم لها مع المنتج وليد منصور والذي حققت به نجاحا جيدا ، بطرح أغنية سنجيل بعنوان: “قلبى بلاسيتك” إنتاج اربو ميوزيك بعد انفصالها فنيا عن منتجها السابق وليد منصور.

عاد أيضا المطرب جورج وسوف بأغنية “ياه عالزمن ” ونانسي عجرم بـ ” حب بيقوي ” وأنغام تعود بأغنية ” أنا بعته كتير”.

صلاح عطية : روبي سحبت البساط من سميرة سعيد وهناك تخبط للمطربين منذ فترة

وأكد الشاعر صلاح عطية لـ”المال”، أن سميرة سعيد برغم أنها ميجا ستار ونجمة كبيرة لكن منذ فترة طويلة تقوم بتقديم أغنيات منفردة وتمر مرور الكرام للأسف على آذان الجمهور ولا تحقق أي صدى أو انتشار.

وأشار إلى أن الجمهور يدعم الأغنية المميزة والجديدة في موضوعها وموسيقاها ، مثلما نجحت أغنية البنط العريض لحسين الجسمي منذ فترة والتي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي برغم أنها لم تصور كفيديو كليب ، وكذلك مطربون آخرون قدموا أغنيات عديدة مؤخرا مثل هيثم شاكر وتامر عاشور وغيرهم ولم تحقق أغنية منها نجاحا كبيرا.

وتابع الشاعر صلاح عطية قائلا: إن الجمهور اجتمع مثلا على أغنية أحمد سعد التي قدمها فى رمضان الماضي ” كل يوم بيفوت ويمشي” ، لافتا إلى أن روبي يحسب لها اقتحامها لمنطقة الشقاوة والجرأة في الأغنية التي كانت تتميز بها سميرة سعيد منذ سنوات لذلك استطاعت أن تسحب من سميرة هذه المنطقة في أغنياتها الأخيرة ” هوبا ” و” بلاستيك ” و” واحدة تانية ” وغيرها.

ونوه بأن نجاح الأغنية لا يعتمد على الدعاية فقط بدليل أغنيات المهرجانات التي تنتشر بسرعة كبيرة وتحقق التريندات برغم أن إمكاناتهم قليلة مقارنة بالمطربين الكبار مثل سميرة سعيد وغيرها ، فهناك تخبط في بوصلة المطربين منذ فترة طويلة لا يستطيعون مخاطبة الشباب والجمهور بصورة جيدة.

محمد علي سليمان : السوشيال ميديا تسببت في غياب الألبوم الغنائي

ويقول الملحن محمد علي سليمان لـ”المال”، إن الألبوم الغنائي أفضل بكثير من الأغنية السنجيل ، إنما لم يعد هناك منتجون لهذه الألبومات مثل السنين الماضية كنا نضع 10 أغنيات في الألبوم الواحد وتنوعا في الأغنيات أما حاليا فالأغنية عبارة عن كرة قدم سريعة.

وأضاف أن السوشيال ميديا تسببت في ذلك والموسيقى حظها قليل في هذا الزمن والموسيقيون من الملحنين والشعراء والمطربين حظهم قليل العصر الحالي.

وأكد سليمان أن ذلك ليس تقصيرا من جانب أحد لكن هو شي يتعلق بالسوشيال ميديا تحديدا أنها تسببت في غياب هذه الألبومات واهتمام الفنانين والمطربين بالأغنية السنجيل التي يقومون بطرحها على مواقع التواصل الاجتماعي أملا في تحقيق مشاهدات سريعة لتحقق لهم الأغنيات المنفردة عائدا ماديا من هذه المشاهدات.

عادل حقي: سميرة سعيد مطربة مميزة والسوق تحتاج لأغنيات كثيرة

بينما يرى الموزع الموسيقي عادل حقي أن أى أغنية جديدة يتم طرحها للجمهور في السوق حاليا ستحقق انتعاشة فيه وسيقبل عليها المستمعون بدرجة كبيرة.

ولفت إلى أنه ليس صحيحا ما يتردد أننا نعيش في ظل ظروف صعبة بسبب الموجة الثالثة لوباء كورونا ، لأن الكثير من الأشخاص ليسوا مهتمين بهذا الأمر من الأساس ويتعايشون في حياتهم بصورة طبيعية.

وأوضح حقي أن الجمهور فى مود جيد حاليا بموسم الصيف لسماع أغنيات جديدة هذه الفترة ، لافتا إلى أن سميرة سعيد مطربة مميزة وتهتم بتقديم أفكار موسيقية جديدة في أغنياتها دائما وذلك يكون عاملا كبيرا في جذب الكثيرين لأى أغنية تطرحها.