سلدار تطلق مشروع «الجازي» في القاهرة الجديدة باستثمارات 7 مليارات جنيه

يتكون المشروع من عدة أقسام وهي ماريوت ريزيدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست وجي دبليو ماريوت ريزدنسز الجازي جاردنز و الجازي للمكاتب الادارية ومجمع الجازي فيرست مول.

سلدار تطلق مشروع «الجازي» في القاهرة الجديدة باستثمارات 7 مليارات جنيه
شريف عمر

شريف عمر

4:11 م, الخميس, 5 نوفمبر 20

أطلقت شركة سلدار مصر، مشروع “الجازي مصر” بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 63 فدانًا، بتكلفة استثمارية 7 مليارات جنيه، وهو مشروع سكني فندقي إداري تجاري، يتم تنفيذه بالتمويل الذاتي.

ويتكون المشروع من عدة أقسام وهي ماريوت ريزيدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست وجي دبليو ماريوت ريزدنسز الجازي جاردنز والجازي للمكاتب الإدارية ومجمع الجازي فيرست مول  والذي تتجاوز مساحته 20000 متر مربع.

وصرح السيد طارق محمود السيد، رئيس مجلس الإدارة لشركة سلدار مصر: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق مشروع  الجازي مصر الذي يتم تنفيذه برؤية جديدة ومفهوم يتم طرحه لأول مرة في السوق المصرية إذ تم توقيع اتفاقية ترخيص وإدارة مع شركة الماريوت العالمية ليكون أول مشروع في مصر يقدم تجربة السكن الفريدة والتي تجمع ما بين جودة العقار ورفاهية الضيافة من قبل شركة الماريوت إذ يحمل المشروع كل من العلامات التجارية (ماريوت وجى دبليو ماريوت).

وأضاف أنه قد تم تطوير مشروع الجازي مصر من قبل الشركة الخليجية للإنشاء والتعمير، وهي شركة تابعة لسلدار مصر، اعتمدت السرعة في التنفيذ ليتم التسويق للمشروع عقب تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع وذلك لتعزيز ثقة العملاء في الشركة والمشروع ويتمكن المهتمين من رؤية الوحدات على أرض الواقع، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل بحلول عام 2022.

بيع المرحلة الأولى في 3 أيام

وهذا وقد قامت الشركة بطرح المرحلة الاولى للمشروع “ماريوت ريزدنسز الجازي فيرست” وتم الانتهاء من تسويق وبيع جميع الوحدات خلال 3 أيام فقط.

وكشف رئيس مجلس الإدارة لشركة سلدار مصر عن نية الشركة في إطلاق مشروع جي دبليو ماريوت الجازي جاردنز في سيتي سكيب نظرًا لارتفاع الطلب والإقبال الكبير على جميع مراحل مشروع الجازي.

وأضاف، إن الشركة انتهت من تنفيذ مشروع الجازي مصر بنسبة 95٪ بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تم بيع الوحدات السكنية للمرحلة الاولى بالمشروع بنسبة 100٪، موضحاً أن ما تم إنفاقه حتى الفترة الحالية ما يقرب الـ 4 مليار جنيه وجاري انفاق 3 مليار جنيه حتى انتهاء المشروع في عام 2022.”

وقامت شركة سلدار بالتعاون كبرى شركات التصميم المعماري والتصميم الداخلي، والاستشارات الهندسية لتخطيط الطرق والمناظر الطبيعية ، ويتولى تنفيذ المشروع عدد من شركات المقاولات الرائدة في مصر.

شريف عمر

شريف عمر

4:11 م, الخميس, 5 نوفمبر 20