سكور لإعادة التأمين تسجل 15.9% نموًا بتجديدات يناير 2021

نمو مربح قوى مدفوع بتحسن الأسعار

سكور لإعادة التأمين تسجل 15.9% نموًا بتجديدات يناير 2021
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:12 م, الثلاثاء, 9 فبراير 21

سجلت مسلطة الضوء على الظروف المواتية للسوق والمرتبطة بفيروس كورونا.

وأشارت سكور لإعادة التأمين إلى ارتفاع أقساط التأمين بمقدار 472 مليون يورو لتصل إلى 3.445 مليار يورو، حيث أبلغت شركة SCOR عن متوسط ​​إجمالي للزيادة في الأسعار بنسبة 7.8٪.

تنص شركة التأمين وإعادة التأمين على أنها تمكنت في كثير من الحالات من تأمين شروط تفضيلية مع عملائها الرئيسيين، واستفادت من التعزيز المعمم للشروط والأحكام – كما يتضح من إدخال استثناءات الأمراض المعدية على فروع التأمين قصيرة وطويلة قصيرة الأجل.

الطلب على الإعادة كان كبير مدفوعا بارتفاع الخطر

وأوضحت سكور الطلب على حماية إعادة التأمين كان قويا مدفوعًا بنفور عام من المخاطرة، خلال التجديدات حيث ركزت على  نموها على أوروبا والنمو السريع والخطوط العالمية للمعاهدة.

وأكدت من دفتر إعادة التأمين في يناير التي تم تجديدها في عام 2021 تحسنت بشكل كبير مع مساهمة جميع مجالات الأعمال والمناطق.

واعتبرت مما مكّن الشركة من تسجيل نمو إجمالي أقساط التأمين بنسبة 16٪ في عام 2020 على خلفية زيادة بنسبة 23٪ لأعمال الخطوط التجارية الكبيرة.

وعلق جان بول كونوسنت، الرئيس التنفيذي لشركة سكور أن تجديدات يناير 2021 أظهرت تسارعًا كبيرًا في تقوية السوق لإعادة التأمين في بيئة السوق الداعمة.

وأضاف استفدنا بشكل كامل من مكانتنا وعلاقاتنا العميقة مع العملاء لتحقيق نمو مربح قوي، يتميز بتحسين كبير في ربحية كتابنا عبر جميع المناطق والخطوط.

زيادة أسعار التأمين والإعادة مستمرة

ولفت إلى أن سكور تتطلع للتجديدات المستقبلية، حيث أن زيادات الأسعار والتحسينات في الشروط والأحكام ستستمر.

واعتبر أن افتراضات النمو والربحية المحددة لعام 2021 في يوم المستثمر في سبتمبر 2020 سكور والتي تم تعديلها صعودًا منذ إطلاق خطتنا “قفزة الكم”.

إن سكور واثقة من أن السوق سيُظهر المزيد من الزيادات في الأسعار وتحسين الشروط والأحكام في تجديدات أبريل ويونيو و يوليو 2021، مشيرة إلى أنها في وضع جيد للاستفادة الكاملة من الاتجاهات في كل من التأمين وإعادة التأمين ، والاستفادة من منصة الاكتتاب العالمية.