سكرتير عام مطروح يتابع الأعمال الخدمية بمنطقة الطابية

ناشد المواطنين الحفاظ على نظافة المنطقة

سكرتير عام مطروح يتابع الأعمال الخدمية بمنطقة الطابية
معتز محمود

معتز محمود

4:33 م, الأحد, 7 مارس 21

تفقد اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح سير الأعمال بمنطقة الطابية لمتابعة مستوى النظافة بالمنطقة مناشدا المواطنين الحفاظ على نظافة المنطقة وعدم إلقاء القمامة إلا في الصناديق المخصصة.

وتعد منطقة الطابية أحد المناطق التي تحولت من منطقة عشوائية إلى منطقة حضارية بالتنسيق مع صندوق تطوير العشوائيات مع توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية لسكانها.

ويأتى ذلك استمرارا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة وخاصة فيما يتعلق بالخدمات الحيوية، ومواجهة الإشغالات العشوائية التي تعوق الحركة المرورية وملف النظافة للارتقاء بالمظهر الحضاري بالمدينة.

كما قاد سكرتير عام المحافظة حملة لإزالة كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بمنطقة شارع اسكندرية وشارع زاهر جلال مشددا على ضرورة التزام أصحاب المحال وعدم التعدي على حرم الطريق لتيسير الحركة المرورية والتيسير على المواطنين وإعادة الانضباط بالشارع المطروحى لاستعادة المظهر الحضاري للمحافظة.

متابعة سير أعمال التطوير بمداخل مدينة مرسى مطروح

ثم قام سكرتير عام المحافظة بمتابعة سير أعمال التطوير بمداخل مدينة مرسى مطروح بداية من الكيلو ٢١ طريق مرسي مطروح إسكندرية مرورا حتى منطقة الكيلو واحد موجها بالإسراع في أعمال تسوية وتمهيد الجزيرة الوسطى وتقليم وتنسيق الاشجار والنخيل على الجانبين من مدخل الدينة الكيلو 21 حتى وسط المدينة

كما وجه بإعادة الشيء لأصلة بمنطقة الكيلو 4 بتركيب البلدورات بالجزيرة الوسطى مع دهان كافة البلدورات بكافة أرجاء المدينة لتليق بالوجه الحضاري.. كما تفقد اعمال الدهانات والرصف بطريق شارع مطار مرسي مطروح.

وقام اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، يوم الجمعة الماضى بتفقد أعمال تطوير مداخل مدينة مرسي مطروح بداية من الكيلو ٢١ طريق مرسي مطروح إسكندرية مرورا حتى منطقة الكيلو واحد، موجها بالإسراع في أعمال تسوية وتمهيد الجزيرة الوسطى مع تقليم وتنسيق الاشجار والنخيل على الجانبين جماليا .

كما تفقد اعمال الدهانات والرصف بطريق شارع مطار مرسي مطروح، بالإضافة إلى الجدارية المواجهة للمطار مع التوجيه بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية كذلك تفقد سكرتير عام محافظة مطروح المدخل الغربي للمدينة موجها باعادة تطوير الطريق بداية من الكيلو ١٥ طريق السلوم في اتجاه المدينة وتنسيق الواجهة مع الدهانات ونطافة الارصفة وتنسيق الأشجار كما تم تفقد اعمال اعادة الشيء لاصله بمنطقة البوسيت في اتجاه كورنيش المدينة.