سكرتير عام مرسى مطروح يتفقد الاستعدادات للصيف وامتحانات الثانوية العامة

وجه بسرعة إعادة الشيء لأصله بعد الانتهاء من استكمال جهاز مياه الشرب والصرف الصحى طبقاً للمخطط الزمني

سكرتير عام مرسى مطروح يتفقد الاستعدادات للصيف وامتحانات الثانوية العامة
معتز محمود

معتز محمود

5:10 م, السبت, 20 يونيو 20

تفقد اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح يرافقه وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح عددا من الشواطئ الجاري العمل بها قبل موسم الصيف استعدادا لفتح الشواطئ للمواطنين.

وتفقد شاطئ النخيل للاطمئنان على أعمال تسوية وتمهيد الشاطئ، موجهاً بسرعة انتهاء الأعمال بالممشى والجزيرة الوسطى بشاطئ روميل وكذلك الأعمال بمنطقة باب البحر خلال أسبوع مع الانتهاء من تسوية الرمال وتكثيف أعمال النظافة بكافة الشواطئ وعمل لافتات بالبيانات الرئيسية وأرقام التليفونات لكل شاطئ مع توعية المصطافين بحدود ومناطق السباحة حفاظا على سلامتهم.

كما وجه سكرتير عام محافظة مطروح لمجلس المدينة خلال تفقد مدخل المدينة ببوابة الكيلو 21 مطروح الاسكندرية بعمل مقترح لتجميل مدخل المدينة بما يليق بالوجهة السياحية والحضارية للمحافظة ، مع الاهتمام بالرى الدائم للاشجار والنظافة المستمرة لجانبى الطريق.

كما تفقد منطقة الكيلو 17 طريق مطروح اسكندرية موجها بمراجعة كافة المبانى الواقعة والالتزام بحرم الطريق ، كذلك تكثيف جهود النظافة والتنسيق للجزيرة الوسطى وإزالة لافتات الاعلانات القديمة على الطريق حفاظا على المظهر الحضارى وعمل أغطية على كل فتحات أعمدة الانارة على الطريق حفاظا على سلامة المواطنين.

المرور على مدخل مدينة مرسى مطروح بالكيلو 8

كما مر سكرتير عام محافظة مطروح على مدخل مدينة مرسى مطروح بالكيلو 8، موجهاً بسرعة إعادة الشيء لأصله بعد الانتهاء من استكمال جهاز مياه الشرب والصرف الصحى طبقاً للمخطط الزمنى، كذلك التنسيق لعمل ساحات انتظار للسيارات مع استغلال الجزيرة الوسطى بين الحارة البطيئة وطريق مطروح الاسكندرية بالكيلو 4 بالتنسيق مع إدارة مرور مطروح.

كما كلف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام المحافظة بالمرور الميدانى على لجان امتحانات الثانوية والتى تبدأ غدا الأحد فى 10 لجان على مستوى المحافظة والاطمئنان على مدى الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمراقبين ومنع انتشار فيروس كورونا.

وتفقد سكرتير عام المحافظة يرافقه الدكتور سمير النيلى وكيل وزراة التربية والتعليم لجنة مدرسة أبو بكر بمرسى مطروح للاطمئنان على الاحتياطات اللازمة قبل بدء الامتحانات حفاظا على سلامة الطلاب ووجه بسرعة عمل مظلة خارج المدرسة لحين دخول الطلاب والالتزام باتباع تعليمات التباعد بين الطلاب .

وتم المرور على عدد من الفصول داخل اللجنة العامة والتأكد من كل فصل مخصص به أماكن لعدد 14 طالباً فقط حفاظا على التباعد بينهم، وكذلك التأكد من توافر الكميات الكافية من الكمامات والمعقمات والقفازات وزجاجات مياه الشرب للطلاب وغيرها من الأدوات اللازمة لتوفير كافة سبل الراحة والاطمئنان للطلاب والمراقبين.

كما قام سكرتير عام محافظة مطروح المرور على دورات المياه والتأكد من نظافتها موجها بتكثيف أعمال التعقيم الدورى لها ، بالاضافة إلى الحماية المدنية والاسعاف خارج كل لجنة.