سكرتير عام محافظة مطروح يتفقد أعمال التطوير بعدد من الشواطئ والمتنزهات

فى إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية

سكرتير عام محافظة مطروح يتفقد أعمال التطوير بعدد من الشواطئ والمتنزهات
معتز محمود

معتز محمود

1:34 م, الأربعاء, 16 سبتمبر 20

قام اللواء أشرف مصطفى إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح، يرافقه اللواء ماجد البرى قائد الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية بتفقد المشروعات الجارية بعدد من الشواطئ والكافتيريات والمتنزهات، والتى يتم تنفيذ تطويرها من خلال الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية، فى إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، وتنفيذا لتوجيهات خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة تنفيذ تطوير الشواطئ والمتنزهات العامة. 

تم المرور على أعمال تطوير منطقة روميل، وتفقد ما تم تنفيذه من أعمال التطوير للكافتيريات والمشايات والمساحات الخضراء التى تم تجهيزها بالمنطقة، وتجهيز كل المنشآت التى تقوم على خدمة المصطافين بشاطئ روميل، موجهًا بالاهتمام والنظافة مع المتابعة المستمرة للأعمال.

كما تم المرور على حديقة متنزه  كليوباترا و تفقد أعمال التطوير خاصة تنفيذ اعمال حمام السباحة، موجها لشركة كهرباء البحيرة بمطروح بسرعة توفير مصدر التيار الكهربائى لتشغيل حمام السباحة و توفير مولد كهربائى لتشغيل الحمام.

كما تفقد مصطفى إبراهيم حديقة النصر الخاصة بالقوات المسلحة كنموذج لأعمال التطوير وكمتنزه ومتنفس متميز لخدمة اهالى مطروح وما بها من تطويرات  كحمام السباحة وصالات الألعاب الرياضة والجيم.

 كما تابع ما  تم من تطوير بشاطئ الغرام من تجهيز الشاليهات الموجودة بالمنطقة، والتى تخدم مصطافى مطروح.

موجها بضرورة اهتمام القائمين على الادارة بالنظافة العامة والحفاظ على المظهر الجمالى للشاطئ. 

كما تم المرور أيضًا على منطقة حمام وشاطئ كليوباترا وتفقد أعمال التطوير الاخيرة و الممشى الزجاجى مع أهمية  الحفاظ والاهتمام بنظافتها مع متابعة  تحصيل قيمة رسوم دخول الزائرين للشاطئ وتوفير المورد الدائم لأعمال الصيانة والحفاظ على المظهرالحضارى والجمالىفى

حين أكد عدد من  المصطافين إعجابهم ورضاهم بما تم انجازه فى أعمال التطوير التى تمت بعدد من الشواطئ  وارتياحهم الشديد لهذه الأعمال المتميزة والخدمات المقدمة للزائرين.

 بينما أشاد اللواء أشرف مصطفى ابراهيم سكرتيرعام محافظة مطروح بالجهود والأداء المتميز للشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية بقيادة اللواء ماجد البرى قائد الشعبة الهندسية  فى تنفيذ تطوير عدد من المواقع والأماكن الشاطئية والحدائق والكافتيريات العامة والتى لاقت استحسان ولفت أنظار زائرى مطروح مع الأداء المتميز ودقة التنفيذ.