سقوط 7 متهمين بسرقة المصاعد والشقق والكابلات الكهربائية في القاهرة

في مناطق المقطم ومدينة نصر والقطامية والشروق.

سقوط 7 متهمين بسرقة المصاعد والشقق والكابلات الكهربائية في القاهرة
أماني عوض

أماني عوض

5:00 م, الخميس, 14 مارس 24

تمكنت أجهزة الأمن في القاهرة، من القبض على 7 أشخاص متهمين بارتكاب جرائم سرقة المصاعد والشقق والكابلات الكهربائية في مناطق المقطم ومدينة نصر والقطامية والشروق.

جاء ذلك بعدما كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، عن تورط عناصر تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين -مقيمون بدائرة قسم شرطة المقطم- تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة الأجزاء الكهربائية الخاصة بالمصاعد الكهربائية بالعقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة المقطم.

وعثر بحوزتهم على عدد من الكابلات الكهربائية الخاصة بالمصاعد، واعترفوا بقيامهم بسرقة المضبوطات من 8 عقارات.

وضبط عاطل له معلومات جنائية، لانتحاله صفة عامل صيانة أجهزة كهربائية والدلوف لإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر وسرقة مشغولات ذهبية، مبلغ مالي، وبحوزته المبلغ المالي، ساعة يد، مجموعة من الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وتصريف المسروقات لدى عميله سيىء النية، مدير محل مشغولات ذهبية، أمكن ضبطه وأرشد عن المسروقات.

ونجحت أجهزة الأمن من ضبط عامل أثناء سرقة مجموعة من الكابلات الكهربائية من داخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة القطامية.

وبحوزته جوال بلاستيكى بداخله كمية من الأسلاك الكهربائية، واعترف بارتكابه 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بارشاده ضبط باقي المسروقات.

ونجحت أجهزة الأمن فى ضبط خفير لأحد المساكن -كائن بدائرة قسم شرطة الشروق- لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب وقائع السرقة من داخل المساكن بأسلوب “التسلق”، واعترف بارتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.