سقوط 5 لصوص سرقوا مخازن سيراميك وكابلات كهربائية في القاهرة

بمناطق الزاوية والتبين والسلام.

سقوط 5 لصوص سرقوا مخازن سيراميك وكابلات كهربائية في القاهرة
أماني عوض

أماني عوض

6:40 م, الثلاثاء, 14 مارس 23

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة من القبض على 5 لصوص ارتكبوا عدة جرائم سرقة داخل نطاق المحافظة، منهم ضبط شخصين ارتكبوا واقعة سرقة 400 متر كسر سيراميك، من داخل أحد مخازن السيراميك الكائنة بدائرة قسم شرطة الزاوية بأسلوب “المغافلة”، ضمن أخبار الحوادث اليوم.

وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وبمواجهتهما أقرا ببيع المسروقات لأحد الأشخاص “حسن النية”، مشيرين إلى انفاقهما باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية.

وضبط شخص له معلومات جنائية -مقيم بمحافظة القليوبية- ارتكب واقعة سرقة سيارة أثناء توقفها بدائرة قسم شرطة السلام أول بأسلوب “توصيل الأسلاك”، وأمكن التوصل لمالكها، وباستدعائه تعرف على السيارة واتهمه بالسرقة.

وضبطت أجهزة الأمن شخصين -مقيمان بدائرة قسم شرطة التبين- لارتكابهما واقعة سرقة كمية من المحولات والمواتير والكابلات الكهربائية، من داخل إحدى المدارس الكائنة بدائرة قسم شرطة 15 مايو، وبحوزتهما المضبوطات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

واتخذت الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.