سقوط 3 لصوص سرقوا معدات كباري تحت الإنشاء في القاهرة

بقصد التصرف فيها بالبيع كخردة.

سقوط 3 لصوص سرقوا معدات كباري تحت الإنشاء في القاهرة
أماني عوض

أماني عوض

5:15 م, الأربعاء, 16 يونيو 21

ألقت أجهزة الأمن القبض على 3 لصوص متهمين بسرقة معدات وأدوات بناء خاصة بالأعمال الإنشائية والكباري من المواقع تحت الإنشاء في محافظة القاهرة.

ترجع التفاصيل إلى تأكيد معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، أن صاحب مخزن خردة وسائق -مقيم بمحافظة الفيوم- في حيازتهم معدات وأدوات بناء خاصة بالأعمال الإنشائية والكباري داخل المخزن ملك الأول.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المخزن المشار إليه الموجود بدائرة القسم أمكن ضبطهما.

وعثر بحوزتهما على سيارة قيادة الثاني ويعمل عليها كسائق، محمل عليها 20 ماسورة حديدية “سقالات”، 4 مسامير حديدية “كبيرة الحجم”، 5 جوال بداخلهم كمية من الصواميل الحديدية خاص بالكباري، ميزان حديدي جميعها مجهولة المصدر.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات أقرا بتحصلهما عليها من أحد الأشخاص بقصد التصرف فيها بالبيع كخردة، واعترفا بعلمهما بأنها من متحصلات واقعة سرقة.

وبتكثيف التحريات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد هوية الأخير، وتبين أنه عاطل، وباستهدافه ضُبط أثناء استقلاله سيارة نقل بمقطورة، مُحمل عليها 5 بلتات من البلاط المزايكو بإجمالي 180 متر.

وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين اعترف بسرقة المضبوطات من حمولة السيارة من داخل موقع تحت الإنشاء، تابع لإحدى شركات المقاولات.

كما أقر بسابقة سرقة المضبوطات حوزة المتهمين الأول والثاني من داخل إحدى المواقع الإنشائية، والمسند أعمالها لإحدى شركات المقاولات وتسليمها للمتهمين نظير مبالغ مالية.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.