سقوط 3 عناصر إجرامية بكميات مخدرات قيمتها 4 ملايين جنيه بالقاهرة ومطروح

ضمن التصدي الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة.

سقوط 3 عناصر إجرامية بكميات مخدرات قيمتها 4 ملايين جنيه بالقاهرة ومطروح
أماني عوض

أماني عوض

8:48 م, الثلاثاء, 14 مايو 24

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من ضبط 3 عناصر إجرامية بنطاق محافظتي القاهرة ومطروح، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، قدرت قيمتها المالية بأكثر من 4 ملايين جنيه.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، ومديريتي أمن القاهرة، مطروح، قد كشفت عدة عناصر إجرامية تتاجر في المواد المخدرة وترويجها.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهم وضبطهم ضبط عنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بمحافظة القاهرة، وبحوزتهما 5,300 كيلو جرام لمخدر الآيس “الشابو”، كمية لمخدري الأفيون، والحشيش، بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، مبلغ مالى من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

وضبط عنصر إجرامس بدائرة قسم شرطة مطروح بمطروح، وبحوزته 12300 قرص مخدر لعقار التامول، مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـأكثر من 4 ملايين جنيه تقريبًا، واتخذت الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك ادراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة، لحماية المجتمع من أخطار المخدرات.