سقوط لصوص سرقوا محل مصوغات ذهبية في المنيا

مالك سوبر ماركت ملاصق لمحل المصوغات خطط للواقعة.

سقوط لصوص سرقوا محل مصوغات ذهبية في المنيا
أماني عوض

أماني عوض

5:43 م, الأحد, 26 مارس 23

كشفت أجهزة الأمن عن مرتكبي واقعة سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل محل مشغولات ذهبية بمحافظة المنيا، وتمكنت من القبض عليهم، بعد اكتشاف تدبير أحد أصحاب المحال المجاورة لمحل المصوغات للجريمة.

تعود التفاصيل، إلى تلقي مركز شرطة أبوقرقاص بمديرية أمن المنيا ، بلاغًا من مالك محل مصوغات ذهبية عن اكتشافه سرقة كمية من المصوغات الذهبية من داخل المحل ملكه.

وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل، بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا ، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص -مقيمون بنطاق محافظتي المنيا والقاهرة -لاثنين منهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وباستهدافهم أمكن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقال أحدهم (مالك سوبر ماركت ملاصق لمحل المصوغات)، إنه غافل نجل مالك المحل واستولى على المفاتيح، واصطنع نسخة منها وإعادتها قبل اكتشاف فقدها.

وأضاف المتهم أنه اتفق مع باقي المتهمين على سرقة المحل، وعقب ذلك أخفى المسروقات بقطعة أرض زراعية ملكه، وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء بأقوال المتهم أيدوها.

وبارشادهم ضبط المسروقات بمكان إخفائها وكذا نسخة المفاتيح المصطنعة، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.