سقوط عصابة سرقة سيارات ولص هواتف محمولة في القاهرة

بأسلوب المفتاح المصطنع.

سقوط عصابة سرقة سيارات ولص هواتف محمولة في القاهرة
أماني عوض

أماني عوض

4:31 م, السبت, 20 يناير 24

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة ، القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وضبطت عاطل لاتهامه بسرقته الهواتف المحمولة بمنطقة روض الفرج.

تعود التفاصيل، إلى ضبط شخصين لهما معلومات جنائية، مقيمان بالقاهرة، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، وبحوزة أحدهما سيارة مُبلغ بسرقتها.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب 9 وقائع سرقة سيارات، وتصريف متحصلات نشاطهما الإجرامي لعميلين سيئا النية -لأحدهما معلومات جنائية- وأمكن ضبطهما.

وأرشد المتهمين عن عدد من السيارات متحصلات جرائم السرقة، وكذا مجموعة من أجزاء سيارة تم تقطيعها وبيع أجزائها خردة، وكشف أحد العميلين عن سيار مبلغ بسرقتها، عثر عليها بدون الموتور والإطارات فقام بسرقتها.

وضبط عاطل له معلومات جنائية -مقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج- وبحوزته مبلغ مالي، 4 هواتف محمول، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة المواطنين بأسلوب النشل.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشد عن الهواتف المستولي عليها لدى عميله سيئ النية، سائق من ذات المنطقة.

وأضاف المتهم الأول أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات بيع الهواتف للأخير، واتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.