سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية في الإسكندرية

وعُثر بداخلها على 134 محرر مزور لجهات حكومية وخاصة، 35 خاتم شعار الجمهورية للعديد من الجهات الحكومية.

سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية في الإسكندرية
أماني عوض

أماني عوض

4:13 م, الجمعة, 20 يناير 23

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه في تزوير المحررات الرسمية بمحافظة الإسكندرية ، وترويجها على عملائهم مقابل الحصول على مبالغ مالية.

تعود الواقعة، إلى تأكيد معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، أن شخصين -لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية- كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في تزوير المحررات والمستندات المرورية للعديد من الجهات الحكومية وترويجها على عملائهم مقابل الحصول على مبالغ مالية، ويقوم أحدهما بتزوير تلك المحررات والمستندات ويتولى الثاني ترويجها على عملائهم مُتخذان من الشقة محل إقامة أحدهما مسرحاً لممارسة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، استهدافهما بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للمرور وأمكن ضبطهما، بالشقة المشار إليها.

وعُثر بداخلها على 134 محرر مزور لجهات حكومية وخاصة، 35 خاتم شعار الجمهورية للعديد من الجهات الحكومية، 19 أكلاشيه للعديد من الجهات الحكومية، 2 طابعة، جهاز لاب توب، فلاشة تحوي العديد من المحررات المزورة.

وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما يمجال جرائم تزوير المحررات الرسمية.