سفير إيطاليا : نستهدف الاستثمار فى قطاعى التكنولوجيا والاتصالات بمصر

ويقام المنتدى تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التموين والتجارة الداخلية .

سفير إيطاليا : نستهدف الاستثمار فى قطاعى التكنولوجيا والاتصالات بمصر
محمد مجدي

محمد مجدي

2:08 م, الأربعاء, 18 ديسمبر 19

قال جامباولو كانتينى سفير إيطاليا فى القاهرة إنه سيجتمع مع لحثها على الاستثمارات فى القطاعات المختلفة فى مصر، موضحا أن أهم تلك القطاعات التكنولوجيا والاتصالات .

وأضاف سفير إيطاليا أن معدل النمو فى مصر كبير والتضخم تحت السيطرة صر تقوم بعمل مشروعات كبيرة يشهد لها وأثنى على شركات إيطاليا العاملة فى مصر منها حقل ظهر .

وأكد أن لديهم العديد من الاستثمارات الكبرى فى مختلف القطاعات أهمها القطاع المصرفى .

جاء ذلك خلال الجلسة الأولى المنعقدة الآن فى .

صرح بذلك السفير الإيطالى خلال المنتدى الاقتصادى الثانى المصرى الإيطالى ، وذلك بمشاركة كل من ، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام ، والسفير بدر عبدالعاطى مساعد وزير الخارجية للعلاقات الأوروبية ، والدكتور إبراهيم عشماوى رئيس ، والمهندس إبراهيم العربى رئيس اتحاد الغرف التجارية .

ويقام المنتدى تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التموين والتجارة الداخلية .

كما يشارك فى المنتدى الاقتصادى الثانى المصرى من الجانب الإيطالى جامباولو كانتينى السفير الايطالى فى القاهرة ، وأنتونيلا سكراميلا وزيرة الحكومة للشركات المحلية ، ووجوزيف رومانو ، رئيس الكونفيدرالية الايطالية للتنمية الاقتصادية ، وإدواردو سيربيكو رئيس بلدية روما ، وعدد من رؤساء كبرى الشركات الإيطالية .

ويستهدف المنتدى والذى تعقد فعالياته خلال الفترة من 18 إلى 21 ديسمبر الحالى ، استقدام شركات من إيطاليا، وشركات إيطالية عاملة فعليًا فى مصر، بالإضافة إلى شركات مصرية يمكن أن تكون شركاء للجانب الإيطالى .