سعر ومواصفات «سوزوكي ديزاير» بعد الزيادات الأخيرة

قفزت إلى 439.9 ألف جنيه

سعر ومواصفات «سوزوكي ديزاير» بعد الزيادات الأخيرة
المال - خاص

المال - خاص

8:51 م, الثلاثاء, 31 يناير 23

ارتفعت أسعار سيارات سوزوكي ديزاير موديل 2022 بقيمة تتراوح بين 75 إلى 95 ألف جنيه لبعض الفئات خلال يناير الحالى، وذلك وفقًا للقائمة السعرية الصادرة عن شركة «مودرن موتورز»، الوكيل المحلى للعلامة التجارية «» في مصر.

أسعار سوزوكي ديزاير

الفئةالسعر القديمالسعر الجديد
GL284.9359.9
GLX324.9419.9
GLX with Screen344.9439.9
القيمة بالألف جنيه
أسعار سوزوكي ديزاير

مواصفات سوزوكي ديزاير

تنتمي «ديزاير» إلى فئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1200 سي سي، بقوة 81 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 113 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات.

وسائل الأمن والسلامة

تقدم السيارة ببعض وسائل الأمن والسلامة، من بينها «2 وسادة هوائية- نظام فرامل مانع للانزلاق ABS- توزيع إلكتروني للفرامل EBD- مساعد الفرامل BA- حساسات ركن خلفية- عجلة القيادة كهربائية- نظام إيموبليزر ضد السرقة – أماكن تثبيت لمقعد الأطفال ISOFIX».

التجهيزات الداخلية

ودعمت طرازات سوزوكي ديزاير ببعض التجهيزات والكماليات في المقصورة الداخلية، ومنها «زر لتشغيل السيارة بدون مفتاح- فتح وغلق السيارة بدون مفتاح- إضاءة داخلية- تكيف هواء مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية- لوحة عدادات رقمية- قفل مركزي- عجلة القيادة متعددة الوظائف».

وتحتوى السيارة على نظام ترفيهي مكون من “4 مكبرات صوتية – شاشة وسائط 8.5 بوصة- بلوتوث- التحكم في الراديو من خلال عجلة القيادة- مدخل AUX- مدخل USB».

سوزوكي ديزاير

التجهيزات الخارجية

وزُوّدت طرازات «ديزاير» ببعض التجهيزات في الشكل الخارجي؛ ومنها «مصابيح أمامية وخلفية هالوجين- مصابيح ضباب أمامية- مرايات كهربائي مزودة بإشارات جانبية- جنوط 15 بوصة، وغيرها».

سوزوكي ديزاير