سعر اليورو يستقر نهاية تعاملات اليوم مقابل الجنيه

بعد أن شهدت العملة الأوروبية حالة من التعثر على المستويات المحلية والدولية

سعر اليورو يستقر نهاية تعاملات اليوم مقابل الجنيه
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

7:18 م, الأحد, 4 أبريل 21

استقرت مستويات سعر اليورو مقابل الجنيه المصري بنهاية التداولات اليوم الأحد 4 -4-2021، كما سجلت العملة 18.40 جنيه للشراء، و18.52 للبيع، بحسب السعر المعلَن من البنك المركزي المصري، بعد أن شهدت العملة الأوروبية حالة من التعثر على المستويات المحلية والدولية، والتي دفعت على الناحية الاخرى الأمريكي للصعود.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر

حافظ سعر اليورو اليوم على استقراره أمام الجنيه المصري على مستويات شراء وبيع العملة داخل بنك مصر، في بداية التداولات الأسبوعية على شاشات التداول داخل البنك لتسجل 18.38 جنيه للشراء، و18.55 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك HSBC

كما أبقي سعر اليورو الأوروبي اليوم على مستوياته مقابل العملة المحلية المصري داخل شبكة فروع بنك HSBC، في نهاية التداولات، إلى 18.34 جنيه للشراء، و18.54 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في بنك قطر الأهلي QNB

ووفقاً اخر تحديثات التي يرصدها سعر اليورو الأوروبي مقابل نظيره المصري في السوق المحلية .. جاء سعر بنك قطر الوطني مقابل الجنيه، بنهاية التداولات الأسبوعية 18.40 جنيه للشراء، و18.57 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في بنك cib

أظهرت شاشات التداول داخل البنك التجاري الدولي؛ أكبر مصرف خاص في السوق المصرية البنك، استقرار سعر صرف اليورو اليوم بنهاية تعاملات اليوم عند 18.40 جنيه للشراء، و18.57 جنيه للبيع.

أكبر مستوى لبيع اليورو في مصر

وعلى صعيد أكبر مستوى لبيع اليورو الأوروبي أمام نظيره الجنيه المصري.. يعرض بنك البركة الأسلامي السعر في بنهاية التداولات عند 18.57 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

وأوضح التقرير الذي تقدمه المال بشكل يومي على سعر صرف اليورو اليوم أمام نظيره الجنيه في نهاية التداولات اليوم في السوق المصرية داخل شركات الصرافة تقدم شركة مصر للصرافة السعر عند 18.32 جنيه للشراء، و18.46 جنيه للبيع.

أدني مستوى لليورو في مصر

وبحسب تقرير “المال” جاءت أقل قيمة لشراء اليورو الأوروبي داخل السوق المحلية المصرية.. يقدم بنكي المصرف العربي الدولي وبنك الاسكندرية السعر الأقل لليورو عند مستوى 18.30