سعر اليورو اليوم يستقر داخل البنوك في مصر

نتيجة لتعطيب العمل بالقطاع المصرفي

سعر اليورو اليوم يستقر داخل البنوك في مصر
فاطمة إمام

فاطمة إمام

5:38 م, الخميس, 1 يوليو 21

جاء   اليوم الخميس 1يوليو على نفس مستوى شراء وبيع العملة الأوروبية أمس الأربعاء مقابل الجنيه المصري، داخل القطاع المصري المصرفي، وفقاً لأحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية لأسعار العملات بالمصارف الحكومية والخاصة العاملة بالسوق المصرفية المصرية، طبقاً للمسح الذي تُجريه البوابة الإلكترونية لجريدة «المال» بشكل يومي على سعر اليورومقابل الجنيه المصري داخل شبكات فروع البنوك، حيث جاءت على النحو التالي:

سعر اليورو في بنك مصر

أظهر تقرير المال لأسعار العملات بالسوق المصرية وصول اليورو مقابل الجنيه المصري في بنك مصر ثاني أكبر المصارف الحكومية من حيث الأصول، إلى 18.55 جنيه للشراء و18.71 جنيه للبيع.

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

أمام الجنيه المصري وصلت مستويات سعر صرف اليورو داخل البنك الأهلى المصرى على مستوى 18.55 جنيه للشراء، و18.71 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

وصلت مستويات شراء وبيع اليورو الأوروبي مقابل الجنيه بشركة مصر للصرافة عند 18.55 جنيه للشراء، و18.71 جنيه للبيع بنهاية التعاملات.

سعر اليورو في البنوك المصرية

وفقاً لرصد منصة المال اليومي على أسعار العملات الأجنبية، وصول سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه بين مستويات 18.58 جنيه للشراء، و18.72 جنيه للبيع، بحسب آخر تحديث على أسعار العملات داخل فروع البنوك.

سعر اليورو في بنك الإسكندرية

وبحسب تحديث المال على العملات وصول سعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري ببنك الاسكندرية عند قيمة 18.54 جنيه للشراء، و18.71 جنيه للبيع

سعر اليورو اليوم في بنك cib

بلغت مستويات سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري مستوى 18.59 جنيه للشراء، 18.73 جنيه للبيع.

أعلى مستوى لبيع اليورو في مصر

يواصل مصرف أبوظبي الإسلامي المستوى في تقديمه أعلى مستوى لليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري في القطاع المصرفي من حيث الشراء عند 18.63 جنيه للشراء، 15.85 جنيه للبيع.