سعر اليورو اليوم يرتفع بنهاية التداولات مقابل الجنيه المصري

مرتفعًا بقيمة 3 قروش داخل البنوك الحكومية بنهاية التداولات

سعر اليورو اليوم يرتفع بنهاية التداولات مقابل الجنيه المصري
فاطمة إمام

فاطمة إمام

4:43 م, الأربعاء, 26 مايو 21

حقق الأربعاء 26 مايو 2021 مكاسب جديدة أمام الجنيه المصري قرب خمسة القروش داخل شبكة فروع أكبر عدد من البنوك الحكومية والخاصة العاملة في السوق المحلية المصرية وشركات الصرافة، مقارنة بتعاملات أمس، وأظهرت شاشات التداول على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك المركزي المصري وصول متوسط سعر اليورو مقابل الجنيه داخل سوق الصرف المصرية إلى مستوى الشراء والبيع 19.08 جنيه للشراء، و19.20 جنيه للبيع، بحسب رصد منصة ” المال” الإلكترونية الذي تجريه بشكل يومي على سعر صرف العملة؛ خدمة لمتابعيها.

سعر اليورو في بنك مصر

أظهرت مؤشرات شاشات التداول وصول سعر الصرف على مستوى الشراء والبيع مقابل العملة المحلية المصرية داخل فروع بنك مصر؛ ثاني أكبر مصرف حكومي في السوق المحلية في السوق المصرية من حيث الأصول، إلى مستوى 19.07 جنيه للشراء، و19.025 جنيه للبيع، مقابل الجنيه المصري.

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

بينما أنهى أكبر مصرف حكومي من حيث الأصول في السوق المصرية “البنك الأهلي” بارتفاع لليورو قرب 5 قروش مقابل الجنيه المصري، ليأتي عند مستوى 19.07 جنيه للشراء، و19.25 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك HSBC

بلغ سعر صرف اليورو اليوم أمام الجنيه المصري، يمكن للأفراد والشركات الحصول على اليورو داخل فروع HSBC، عند 19.11 جنيه للشراء، و19.28 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي

وبحسب آخِر تحديث لتقرير بوابة “المال” الإلكترونية عن أسعار العملات فإن العملاء يستطيعون الحصول على اليورو من فروع بنك قطر الوطني الأهلي، اليوم، عند مستوى 19.11 جنيه للشراء، و19.28 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في بنك cib

ودخل شبكة فروع أكبر مصرف خاص من حيث الأصول البنك التجاري الدولي، وصل سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصرية بنهاية تعاملات اليوم إلى 18.61 جنيه للشراء، و18.78 جنيه للبيع.

أكبر مستوى لبيع اليورو في مصر

بينما عرضت أحدث المؤشرات لدى البنك الأهلي الكويتي سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه كأعلى مستوى له في السوق المحلية عند 19.15 جنيه للشراء، و19.28 جنيه للبيع.

أقل مستوى لليورو في مصر

كما يعرض البنك الكويت الوطني أدني مستوى للعملة الأوروبية في السوق المحلية مقابل الجنيه المصري عند مستوى 18.99 جنيه للشراء، و19.23 جنيه للبيع.