سعر اليورو اليوم يحافظ على مستواه في البنوك

البنوك الحكومية تقدم أقل مستوى للدولار في السوق

سعر اليورو اليوم يحافظ على مستواه في البنوك
فاطمة إمام

فاطمة إمام

3:53 م, الجمعة, 18 يونيو 21

واصل   الجمعة 18-6-2021 مقابل الجنيه، المحافظة على مستواه في السوق، نتيجة لعطلة البنوك الأسبوعية يومي الجمعة والسبت، بحسب متوسط سعر اليورو اليوم في البنوك االمصرية في أغلب البنوك، وفقًا لمؤشرات شاشات التداول اللحظية لأسعار تداول العملات بالبنوك الحكومية والخاصة، وشركات الصرافة العاملة بمصر طبقًا للمسح الذي تجريه البوابة الإلكترونية لجريدة «المال» بشكل يومي على سعر اليورو من داخل شبكات فروع البنوك، حيث جاءت على النحو التالي :

سعر اليورو في بنك مصر

كما حافظ سعر صرف االيورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري على نفس سعر أمس ليصل إلى مستوى 18.49جنيه للشراء18.71 للبيع، داخل شبكة فروع بنك مصر.

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

ومن ناحية اخرى استقر شراء وبيع اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري فى البنك الأهلى المصرى في بداية التعاملات عند مستوى18.49 جنيه للشراء، و18.71 جنيه للبيع،.

سعر اليورو اليوم في الصرافة

كما أبقت شركة مصر للصرافة على مستويات الشراء والبيع لسعر صرف اليورو اليوم مقابل الجنيه عند مستوى 18.67 جنيه للشراء، و19.82 جنيه للبيع.

سعر اليورو في البنوك المصرية

أظهر تقرير “المال” أن مستويات شراء العملة الأوروبية داخل البنوك وشركات الصرافة العاملة في السوق بلغت 18.61 جنيه للشراء، و19.02 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك الإسكندرية

بحسب شاشات التداول اللحظية بشبكة فروع بنك الاسكندرية وصلت مستويات سعر اليورو أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات لتصل إلى 18.60 جنيه للشراء، و18.85 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في بنك cib

جاء سعر اليورو الأوروبي أمام الجنيه داخل البنك التجاري الدولي عند نفس مستوي أمس بقيمة 19.01 جنيه للشراء، و19.21 جنيه للبيع.

أعلى مستوى لبيع اليورو في مصر

يقدم المصرف العربي الدولى أكبر قيمة لبيع لليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري في القطاع المصرفي عند مستويات 19.24 جنيه للبيع.