سعر الريال السعودي يواصل الثبات نهاية تعاملات اليوم مقابل الجنيه

أعلى سعر لعملة السعودية عند 4.24 جنيه للبيع ببنك البركة

سعر الريال السعودي يواصل الثبات نهاية تعاملات اليوم مقابل الجنيه
منى صلاح

منى صلاح

11:01 م, الجمعة, 9 أبريل 21

استقرت مستويات مقابل الجنيه المصري بختام التداولات الأسبوعية واليومية داخل البنوك العاملة في السوق، لتسجل أسعار الشراء داخل السوق بين 4.18 جنيه و4.04 جنيه، فيما تراوحت مستويات البيع بين 4.20 و4.21 جنيه، بحسب السعر المعلن على شاشات التداول داخل البنوك.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

سجل سعر الريال السعودي بنهاية تداولات اليوم أمام نظيره المصري استقرارًا داخل البنك الأهلي المصري، أكبر مصرف حكومي في السوق من حيث الأصول، على مستويات الشراء والبيع، عند 4.16 و4.20 جنيه، على التوالي.

سعر الريال السعودي في بنك مصر

كما أبقى سعر صرف الريال السعودي على استقراره مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك مصر، ثاني أكبر مصرف حكومي، عند 4.16 جنيه للشراء و4.20 جنيه للبيع، بختام تداولات الأسبوع.

سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي

أظهرت شاشات بنك التجاري الدولي، أكبر مصرف خاص من حيث الأصول في السوق المحلية، استقرار سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه بختام تعاملات اليوم، ليظل عند 4.16 جنيه للشراء و4.20 للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك قناة السويس

حافظ سعر صرف الريال السعودي على استقراره، بفروع بنك قناة السويس، ليظل عند 4.11 و4.20 للشراء والبيع، على التوالي، بختام تعاملات الأسبوع.

سعر الريال السعودي في بنك أبو ظبي التجاري

وسجل سعر صرف الريال السعودي استقرارًا عند مستويات 4.07 جنيه للشراء و4.20 للبيع بفروع بنك أبو ظبي التجاري، بختام تداولات الأسبوع.

سعر الريال السعودي في بنك قطر الوطني

وفيما يخص سعر الريال السعودي مقابل الجنيه على شاشات تداول بنك قطر الوطني، استقر عند 4.17 جنيه للشراء و4.20 جنيه للبيع، بختام تعاملات الأسبوع.

أعلى سعر للعملة السعودية

وفيما يتعلق بأعلى سعر لعملة المملكة السعودية في مواجهة العملة المحلية بالسوق المصرية، بختام تداولات اليوم، واصل بنك البركة الإسلامي عرض سعر بيع الريال السعودي عند 4.24 جنيه.