سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 17-2-2021 في البنوك المصرية

عملة الممكلة السعودية تحافظ علي مستويات أمس في أغلب البنوك

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 17-2-2021 في البنوك المصرية
فاطمة إمام

فاطمة إمام

7:01 ص, الأربعاء, 17 فبراير 21

بعد تراجع الريال السعودي أمس بشكل طفيف، عاودت العملة السعودية استكمال مسيرة استقرارها مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم الأربعاء بعدد من البنوك الحكومية والخاصة، وشركات الصرافة العاملة في السوق المحلية المصرية أمام الجنيه المصري.

سعر الريال السعودى فى البنك المركزي المصري

بحسب احدث اسعار البنك المركزي المصري، وصل متوسط سعر صرف العملة السعودية في سوق تداول العملات اليوم عند إلى 4.17 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك الأهلي المصري

افتتح الريال السعودي بالبنك الأهلي المصري على استقرار مقابل الجنيه المصري ليصل إلى مستوي 4.10 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع مقارنة بختام تعاملات أمس.

سعر الريال السعودى فى بنك مصر

وأظهرت أخر التحديثات على العملة السعودية مقابل الجنيه المصري داخل ثاني أكبر مصرف حكومي في السوق المصرية في بداية تعاملات اليوم ليصل السعرعند 4.10 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك البركة

كما يمكن للعملاء الحصول من شبكة فروع بنك البركة الاسلامي على سعر الريال السعودي للأفراد والشركات ،مقابل الجنيه المصري ليصل إلى مستوى 4.07 4.23 جنيه للشراء وللبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك الإسكندرية

وبين تقرير المال على اسعار العملات وصول مستويات الشراء والبيع لصرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري ببداية تعاملات اليوم عند مستوى 4.09 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك التجارى الدولى cib

وأظهر تقرير المال وصول الريال السعودي داخل أكبر مصرف خاص في مصر، البنك التجاري الدولي CIB، تعاملات اليوم على الريال السعودي عند مستوي 4.10 جنيه  للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك المصرى الخليجى

كما افتتح البنك المصري الخليجي تداولات اليوم عند مستوي 4.15  جنيه للشراء، إلى مستوي و4.20 جنيه للبيع في بداية تعاملات اليوم.

سعر الريال السعودى فى البنك العربى الأفريقى الدولى

وبحسب اخر التحديثات على شاشات التداول بالبنك العربي الأفريقي وصول الريال مقابل الجنيه عند مستوى 4.05، و4.19 جنيه للشراء والبيع بنهاية التداولات الأسبوعية.

سعر الريال السعودى فى مصرف أبوظبي الإسلامى

وعلى مستوي البنوك الاسلامي في السوق المصرية .. يمكن للأفراد والشركات الحصول على الريال السعودي من شبكة فروع مصرف أبو ظبي الإسلامي عند مستوى 4.03 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك الأهلي الكويتي

بدأ البنك الأهلي الكويتي وصول سعر الريال السعودي التعاملات مقابل الجنيه المصري إلى 4.06 جنيه للشراء، و4.21 جنيه للبيع.