سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 10-2-2021 في البنوك المصرية

المصرف المتحد يستمر في تقديم أقل مستوى للعملة السعودية في البنوك

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 10-2-2021 في البنوك المصرية
فاطمة إمام

فاطمة إمام

5:24 ص, الأربعاء, 10 فبراير 21

تباين أمام الجنيه المصري، في بداية تداولات اليوم الأربعاء مثل تعاملات أمس، ليتراجع في بعض البنوك بشكل طفيف لا يجاوز الخمسة قروش، بينما استقر في البنوك الآخرى

وتقدم المال في التقرير التالي اسعار الريال السعودي في البنوك بحسب السعر المعلن على شاشات التداول في البنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة التي تعمل في السوق المحلية المصرية، وجاءت الأسعار علي النحو التالي:

سعر الريال السعودى فى البنك المركزي المصري

انخفض متوسط سعر صرف عملة المملكة العريبة السعودية في السوق المصرية، قرشين مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري عند 4.17 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك الأهلي المصري

كما فقد سعر شراء وبيع الريال داخل البنك الأهلي المصري أكبر مصرف حكومي في السوق المصرية، قرشا واحدا عن تعاملات أمس، ليصل سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري عند مستوي 4.10 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك مصر

حافظ سعر الريال السعودي على مستواه أمام الجنيه المصري اليوم في ثاني أكبر مصرف حكومي بنك مصر، قرشين عن تعاملات أمس، عند 4.10 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك البركة

وعلى مستوى البنوك الإسلامية .. استقر سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري. داخل بنك البركة الإسلامي مستوى 4.07 و 4.23 جنيه للشراء وللبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك الإسكندرية

تراجع سعر بيع العملة السعودية ببنك الإسكندرية سعر صرف عملة المملكة السعودية أمام نظيره الجنيه المصري، عند مستوى 4.09 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك التجارى الدولى cib

فقد سعر الريال السعودي قرشين بالبنك التجاري الدولي CIB أكبر مصرف خاص عن تعاملات أمس، ليصل سعر صرف الريال مقابل الجنيه عند مستوي 4.09 جنيه للشراء، و4.18 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك المصرى الخليجى

كما تراجع سعر صرف الريال السعودي بالبنك المصري الخليجي، قرشين عن تعاملات أمس، ليصل إلى مستوي 4.13  جنيه للشراء، إلى مستوى و4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك العربى الأفريقى الدولى

فقد الريال السعودي قرشا على مستوى الشراء والبيع بالبنك العربي الأفريقي الدولي، ليعرض البنك سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري عند مستوى 4.05، و4.19 جنيه للشراء والبيع في بداية التداولات اليوم.

سعر صرف الريال السعودى فى بنك مصر إيران للتنمية

و أظهر تقرير المال على أسعار العملات العربية.. وصول سعر الريال السعودي يبنك مصر إيران، مقابل الجنيه المصري إلى مستويات 4.03 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك المصرف المتحد

على الجانب الاخر استقر سعر صرف الريال السعودي ببنك المصرف المتحد عند أدنى مستوى لسعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق المحلية المصرية، لتصل إلى 4.02 جنيه للشراء، 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك عوده

بحسب اخر تحديثات الاسعار ببنك عودة، استقر سعر صرف الريال بالبنك مقابل الجنيه المصري عند 4.16 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.