سعر الريال السعودي اليوم يستقر في البنوك أمام الجنيه

المصرف المتحد يقدم أقل مستوى للريال في السوق

سعر الريال السعودي اليوم يستقر في البنوك أمام الجنيه
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

4:50 م, الثلاثاء, 27 يوليو 21

لأول مرة منذ بداية الأسبوع الحالي يرتفع سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021، في ختام التعاملات أمام الجنيه المصري، قرشًا واحدًا على مستوى الشراء، بينما استقر للبيع داخل البنوك وشركات الصرافة العاملة في السوق المحلية، مقارنة بتعاملات أمس، ليأتي متوسط سعر العملة السعودية في السوق عند 4.16 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع، بحسب آخِر تحديث للبنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي مقابل الدولار

من جانب آخر استقر سعر صرف الريال السعودي أمام نظيره الدولار الأمريكي عند مستوى 0.27 دولار في بداية التعاملات الصباحية.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي

في ختام التعاملات استقر الريال السعودي أمام الجنيه المصري بالبنك الأهلي المصري؛ أكبر مصرف حكومي من حيث الأصول، عند مستوى 4.16 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة

في ختام تعاملات اليوم وصلت مستويات سعر صرف الريال أمام الجنيه داخل فروع شركة مصر للصرافة إلى 4.17 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك بلوم

كما أظهر تقرير المال المسائي وصول سعر الريال أمام الجنيه المصري عند 4.17 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع خلال تعاملات اليوم.

سعر الريال السعودي في بنك عوده

جاءت مستويات سعر صرف الريال السعودي امام الجنيه المصري داخل بنك عوده مقابل الجنيه، عند مستوى 4.17 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي

في ختام تعاملات اليوم وصلت مستويات شراء وبيع الريال السعودي أمام الجنيه المصري بالبنك التجاري الدولي، إلى 4.16 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع

سعر الريال السعودي في بنك HSBC

على مستويات أمس وصلت مستويات أسعار شراء الريال السعودي داخل HSBC أمام الجنيه المصري إلى 4.17 جنيه للشراء و4.20 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في المصرف المتحد

على مستويات أمس جاء سعر صرف الريال السعودي مقابل نظيره المصري في المصرف المتحد في عرض أقل سعر للريال السعودي أمام الجنيه المصري في السوق المصرية عند 4.03 جنيه للشراء.