سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 26-2-2024 أمام الجنيه بنهاية التعاملات

يتحرك قرشًا واحدًا للبيع والشراء بالبنك المركزي

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 26-2-2024 أمام الجنيه بنهاية التعاملات
إيمان أشرف

إيمان أشرف

5:14 م, الأثنين, 26 فبراير 24

شهد سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 26-2-2024 مقابل نظيره الجنيه تحركًا طفيفًا في البنك المركزي، حيث ارتفع سعر الشراء قرشًا واحدًا من 8.21 جنيه أمس إلى 8.22 جنيه، كما انخفض سعر البيع قرشًا واحدًا من 8.25 جنيه أمس إلى 8.24 جنيه، وفقًا لما جاء على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك المركزي، وفي المصارف المحلية، سجل سعر صرف الدينار استقرارًا مقابل العملة المصرية.

وجاء هذا الاستقرار بعد مرور 3 أيام من إعلان رئاسة مجلس الوزراء عن أكبر صفقة استثمارية بلغت قيمتها بالتعاون مع شركة أبوظبي القابضة ADQ الإماراتية بغرض تنمية مدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي. وفيما يلي يتناول موقع المال سعر صرف الريال في بعض البنوك:

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه في بنك القاهرة

استقر سعر صرف الريال اليوم الأثنين مقابل العملة المصرية في بنك القاهرة بنهاية التعاملات عند 8.19 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال مقابل نظيره الجنيه في البنك الأهلي

وفي أكبر بنك حكومي، لم يتحرك سعر الريال السعودي اليوم الأثنين أمام الجنيه في البنك الأهلي، حيث استقر عند 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة العربية السعودية في بنك مصر

وبلغ سعر الريال اليوم الأثنين أمام العملة المحلية في بنك مصر: 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر الريال أمام الجنيه في بنك فيصل الإسلامي

وبلغ سعر صرف الريال اليوم الأثنين مقابل نظيره المصري بنهاية التعاملات إلى : 8.20 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال بنهاية التعاملات في بنك قطر الوطني

وفي بنك قطر الوطني، سجل سعر الريال السعودي اليوم الأثنين أمام العملة المحلية بنهاية التعاملات حوالي 8.14 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة العربية السعودية في بنك الإسكندرية

واستقر سعر الريال اليوم أمام الجنيه المصري في نهاية التعاملات بجميع فروع بنك الإسكندرية عند مستويات: 8.21 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه في بنك قناة السويس

ونهاية التعاملات، اختتم الريال اليوم الأثنين سعر صرفه مقابل الجنيه في بنك قناة السويس عند أسعار: 8.19 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال بنهاية التعاملات في البنك التجاري الدولي

وفي البنك التجاري الدولي، جاء سعر الريال اليوم الأثنين أمام الجنيه بنهاية التعاملات عند: 8.19 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.