سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 7-2-2024 أمام الجنيه في نهاية التعاملات

ليستقر عند 8.21 جنيه للشراء، و8.22 جنيه للبيع

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 7-2-2024 أمام الجنيه في نهاية التعاملات
إيمان أشرف

إيمان أشرف

4:00 م, الأربعاء, 7 فبراير 24

تحرك سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء أمام الجنيه في نهاية التعاملات تحركًا طفيفًا مقارنة بسعر صرفه في بداية التعاملات، حيث سجل 8.21 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع، وفقًا للموقع الرسمي الذي يتناول متوسط أسعار صرف العملات، وفي البنوك العاملة بالجهاز المصرفي، يستقر سعر الريال السعودي مقابل سعر صرفه في بداية التعاملات أمام العملة المحلية. يأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب إتفاق مصر مع صندوق النقد الدولي، فيما يخص زيادة التمويل، بغرض السيطرة على معدلات التضخم المرتفعة، وسوق الصرف الأجنبي، ودخول الاستثمارات للسوق المحلي. وفيما يلي يستعرض موقع المال أسعار صرف الريال في بعض البنوك:

سعر الريال السعودي اليوم مقابل العملة المحلية في البنك الأهلي

يستقر سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه في البنك الأهلي المصري، ليسجل 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة العربية السعودية في بنك مصر

يشهد سعر الريال اليوم أمام العملة المصرية في بنهاية التعاملات نوعًا من الاستقرار، ليسجل 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال مقابل الجنيه في البنك التجاري الدولي

وفي البنك التجاري الدولي بلغ سعر صرف الريال اليوم أمام نظيره المصري، نحو 8.19 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة العربية السعودية في ميد بنك

يأتي سعر صرف الريال أمام نظيره المصري في جميع فروع ميد بنك بداية تعاملات الأربعاء، حيث سجل 7.98 جنيه للشراء و8.26 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة العربية السعودية في المصرف المتحد

وسجل سعر الريال مقابل العملة المحلية اليوم الأربعاء في نهاية التعاملات في المصرف المتحد، حوالي 7.95 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي بنهاية التعاملات

وجاء سعر الريال أمام العملة المحلية بنهاية التعاملات في بنك فيصل الإسلامي، عند مستويات 8.20 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال ببداية التعاملات في بنك قناة السويس

وفي بنك قناة السويس، جاء سعر صرف الريال اليوم الأربعاء نهاية التعاملات في بنك قناة السويس، عند 8.19 جنيه للشراء و8.26 جنيه للبيع.

سعر الريال مقابل الجنيه في بنك الإمارات دبي الوطني

واستقر سعر الريال اليوم الأربعاء في نهاية التعاملات مقابل الجنيه في بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، عند سعر 8.18 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع.

سعر الريال في بنك الاستثمار العربي

ويأتي سعر الريال السعودي اليوم اليوم أمام العملة المحلية، بنهاية التعاملات، عند مستويات 8.20 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة العربية السعودية أمام الجنيه في قطر البنك الوطني

وسجل سعر صرف عملة المملكة العربية السعودية مقابل الجنيه في بنك قطر الوطني بنهاية التعاملات، حوالي 8.14 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.