سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 7-2-2024 أمام الجنيه في بداية التعاملات

يشهد استقرارًا مقارنة بسعره أمس

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 7-2-2024 أمام الجنيه في بداية التعاملات
إيمان أشرف

إيمان أشرف

8:00 ص, الأربعاء, 7 فبراير 24

يسجل سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء أمام العملة المحلية في بداية التعاملات 8.22 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع، حسبما أعلن البنك المركزي المصري من خلال موقعه الإلكتروني الرسمي لمتوسط أسعار العملات، أما في البنوك العاملة بالجهاز المصرفي، فيستقر سعر الريال السعودي مقابل سعر صرفه أمس أمام الجنيه بنهاية التعاملات. وبالتزامن مع اقتراب مصر من الإتفاق مع ، فيما يخص رفع قيمة التمويل، من أجل السيطرة على معدل التضخم وسوق الصرف ودخول الاستثمارات الأجنبية، يشهد سعر صرف العملات المحلية والأجنبية نوعًا من الثبات مقابل نظيرهم المصري، وذلك بعدما ظل الاقتصاد المصري يعاني من العديد من التحديات خلال العامين السابقين من ضمنهم تخفيض قيمة العملة المحلية لثلاث مرات. وفيما يلي يستعرض موقع المال أسعار صرف الريال في بعض البنوك:

سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه في البنك الأهلي

سجل سعر الريال السعودي اليوم أمام العملة المصرية في ، نحو 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك القاهرة

يستقر سعر صرف عملة المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء مقابل الجنيه في فروع بنك القاهرة، حيث بلغ نحو 8.19 جنيه للشراء، و 8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك مصر اليوم

يأتي سعر الريال اليوم أمام العملة المحلية اليوم في بنك مصر بداية التعاملات، عند مستويات: 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال أمام نظيره المصري في البنك التجاري الدولي

أما في البنك التجاري الدولي أكبر بنك خاص في مصر، يسجل سعر صرف الريال اليوم أمام العملة المحلية، 8.19 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في ميد بنك

ويستقر سعر صرف الريال أمام نظيره المصري في جميع فروع ميد بنك بداية تعاملات الأربعاء، حيث سجل 7.98 جنيه للشراء و8.26 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة العربية السعودية في المصرف المتحد

ووصل سعر الريال أمام الجنيه اليوم الأربعاء في بداية التعاملات ببنك المصرف المتحد، 7.95 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال في بنك فيصل الإسلامي اليوم

ويسجل سعر الريال أمام العملة المصرية في بداية التعاملات اليوم ببنك فيصل الإسلامي، نحو 8.20 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال في بنك الاستثمار العربي اليوم

أما في بنك الاستثمار العربي، جاء سعر الريال اليوم أمام نظيره المصري، في بداية التعاملات، عند مستوى 8.20 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة العربية السعودية أمام الجنيه في بنك QNB الأهلي

وبلغ سعر صرف عملة المملكة أمام العملة المصرية في بنك قطر الوطني (QNB الأهلي) بداية التعاملات، نحو 8.14 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال مقابل الجنيه في بنك الإمارات دبي الوطني اليوم

وسجل سعر الريال في بداية التعاملات اليوم مقابل الجنيه في بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، نحو 8.18 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال ببداية التعاملات في بنك قناة السويس

وفي بنك قناة السويس، يأتي سعر الريال اليوم الأربعاء بداية التعاملات أمام العملة المحلية في فروع بنك قناة السويس، عند 8.19 جنيه للشراء و8.26 جنيه للبيع.