سعر الريال السعودي اليوم الأحد 25-2-2024 أمام الجنيه بنهاية التعاملات

يستقر في البنك المركزي

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 25-2-2024 أمام الجنيه بنهاية التعاملات
إيمان أشرف

إيمان أشرف

4:00 م, الأحد, 25 فبراير 24

لم يتحرك سعر الريال السعودي اليوم الأحد 25-2-2024 أمام العملة المحلية في البنك المركزي، حيث استقر عند 8.21 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع، وفي البنوك المحلية لم يشهد سعر صرف الريال تحركات صباح اليوم، يأتي ذلك في أعقاب إعلان الحكومة المصرية عن صفقة استثمارية كبرى يوم الجمعة الماضية بقيمة 35 مليار دولار بالتعاون مع شركة أبوظبي القابضة ADQ الإماراتية من أجل تنمية مدينة بالساحل الشمالي، وعلق الخبراء أن تلك الصفقة ستساهم بشكل كبير في سد الفجوة الدولارية، وفيما يلي يستعرض موقع المال سعر صرف الريال في بعض البنوك:

سعر صرف الريال مقابل الجنيه في بنك مصر

سجل سعر الريال السعودي اليوم الأحد أمام نظيره الجنيه في بنك مصر نحو 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع، حيث يستقر عند نفس الأسعار منذ فترة.

سعر صرف الريال أمام الجنيه في بنك القاهرة

وصل سعر الريال اليوم الأحد مقابل العملة المحلية في فروع بنك القاهرة ببداية التعاملات إلى 8.19 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال أمام الجنيه في البنك الأهلي

لم يشهد سعر صرف الريال اليوم الأحد مقابل الجنيه في البنك الأهلي أيه تغيرات، حيث استقر عند 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك قطر الوطني

وبلغ سعر صرف الريال اليوم الأحد أمام العملة المصرية في بنك قطر الوطني نحو 8.14 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال أمام الجنيه في بنك قناة السويس

وسجل سعر الريال اليوم الأحد مقابل نظيره الجنيه في بنك قناة السويس عند مستويات: 8.19 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة بنهاية التعاملات في بنك الإسكندرية

وفي بنك الإسكندرية، بلغ سعر الريال مقابل العملة المصرية اليوم الأحد في نهاية التعاملات عند أسعار: 8.21 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال أمام الجنيه في البنك التجاري الدولي

ويأتي سعر الريال اليوم الأحد مقابل الجنيه في فروع البنك التجاري الدولي بنهاية التعاملات عند: 8.19 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي بنهاية التعاملات في بنك فيصل الإسلامي

وفي بنك فيصل الإسلامي، وصل سعر الريال اليوم الأحد مقابل الجنيه بنهاية التعاملات لـ : 8.20 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.