سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بنهاية تعاملات اليوم

الدينار يسجل 49.02 داخل البنك التجاري الدولي للشراء

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بنهاية تعاملات اليوم
فاطمة إمام

فاطمة إمام

5:32 م, الثلاثاء, 29 يونيو 21

حافظ  اليوم الثلاثاء 29 يونيو 2021، على مستواه لليوم الثاني على التوالي مقابل الجنيه المصري بنهاية التداولات، داخل شبكة فروع عدد كبيرمن البنوك الحكومية والخاصة، وشركات الصرافة التي تعمل في السوق المصرفية المصرية، بينما تراجع متوسط سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري على مستوى الشراء إلى 51.78 جنيه، فيما استقر على مستوى البيع عند 52.27 جنيه للبيع، وفقاً للسعر المعلن للموقع الخاص بالبنك المركزي المصري.

وجاءت الأسعار على النحو التالي:

الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي

أظهرت مؤشرات شاشات التداول اللحظية وصول سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري إلى مستوى 49.02 جنيه للشراء، و52.28 جنيه للبيع، بحسب التحديث الأخير، فى شبكة فروع أكبر مصرف خاص في السوق المصرفية البنك التجاري الدولي CIB.

سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي الكويتي

بحسب أحدث المؤشرات شاشات التداول اللحظية جاء سعر صرف الدينار الكويتي مقابل نظيره المصري على استقرار عند 49.54 جنيه للشراء، و52.20 جنيه للبيع، داخل شبكة فروع البنك الأهلي الكويتي.

سعر الدينار الكويتي في بنك الإسكندرية

وعلى صعيد سعر صرف الدينار الكويتي، مقابل العملة المصرية وصل إلى 48.32 جنيه للشراء، و52.17 للبيع، داخل شبكة فروع بنك الإسكندرية، بحسب آخر تحديث على العملات العربية اليوم.

سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري

لليوم الثاني على التوالي.. حافظت مستويات سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري بأكبر بنك حكومي في مصر البنك الأهلي المصري على استقرارها عند 49.11 جنيه للشراء، و52.15 للبيع، فى أحدث مؤشرات التداول بحسب تقرير “المال” عن العملات العربية.

سعر الدينار مقابل الدولار

وفي نهاية التعاملات اليوم الثلاثاء جاءت مستويات سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الدولار عند 3.75 دولار، وفق آخِر تحديث داخل السوق، بحسب تقرير “المال” عن أسعار العملات .

سعر الدينار الكويتي مقابل الريال السعودي

وفيما يخص مستويات سعر صرف الدينار الكويتي أمام الريال السعودي وصلت إلى 12.45 ريال، وفقاً لآخر تحديث للعملات.