سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء 6-1-2021 في مصر

مرتفعاً قرشاً داخل بنكي الأهلي ومصر

سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء 6-1-2021 في مصر
فاطمة إمام

فاطمة إمام

11:47 ص, الأربعاء, 6 يناير 21

واصلت ارتفاعها خلال التداولات الصباحية اليوم، لتصعد 5 قروش في أغلب البنوك العاملة بالسوق المصرية، مقارنة بتعاملات أمس، طبقًا للمسح الذي أجرته جريدة «المال» على سعر العملة الكويتية أمام الجنيه بشكل يومي، وفقًا لمعادلة تستند إلى أعلى وأقلّ مستوى للعملة فى الأسواق العالمية أمام الدولار.

وصعدت الاستثمارات المصرية في الكويت بقيمة 1.1 مليار دولار عبر العديد من رجال الأعمال المصريين المقيمين من أبناء الجالية أو عبر شراكات لمؤسسات وأفراد من مصر وفي العديد من القطاعات.

سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري

 وارتفعت مستويات سعر العملة الكويتية في بداية التداولات الصباحية اليوم الأربعاء 6 يناير أمام نظيرة الجنيه المصري داخل أكبر مصرف حكومي البنك الأهلي المصري ليصل إلي مستوي 48.83 جنيه للشراء، و51.96 للبيع.

سعر صرف الدينار الكويتى في بنك الإسكان والتعمير

بيما أظهرت أحدث المؤشرات على موقع بنك الإسكان والتعمير سعر العملة الكويتية مقابل الجنيه المصري عند مستوى 48.34 جنيه للشراء، و51.63 للبيع، للأفراد والشركات

الدينار الكويتى في بنك الكويت الوطني

وشهدت سعر صرف الدينار الكويتى حالة من الصعود لليوم الثاني علي التوالي مقابل الجنيه المصري داخل بنك الكويت الوطنى ليصل إلى مستوى 48.74 جنيه للشراء، و52.02 للبيع.

سعر الدينار الكويتى في البنك العربي الأفريقي الدولي

كما بينت مؤشرات شاشات التداول اللحظية داخل مصرف العربي الأفريقي الدولي صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري عند 48.52 جنيه للشراء، و51.47 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتي فى البنك المصري لتنمية الصادرات

 كما يعرض موقع البنك المصري لتنمية الصادرات العملة الكويتية مقابل الجنيه المصري عند مستوي 48.46 جنيه للشراء، و51 للبيع.

سعر الدينار الكويتي فى بنك عوده

وعلى صعيد سعر صرف العملة العملة الكويتىة مقابل نظيرة الجنيه المصري  فى بنك عودة في بداية التداولات الصباحية عند مستوي  48.44 جنيه للشراء، و51.88 جنيه للبيع.

الدينار الكويتي فى بنك كريدي أجريكول

كما حققت أسعار صرف الدينار الكويتي فى بنك كريدي أجريكول عند مستوي 47.74 جنيه للشراء، و51.46 جنيه للبيع.

 سعر الدينار مقابل الدولار

وجاءت  التعاملات بسوق الصرف العالمية بلغ سعر الدينار الكويتي مقابل الدولار 3.27 دولار

سعر الدينار الكويتي مقابل الريال السعودي

 وأظهرت موشرات شاشات التداول اللحظية سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الريال السعودي مستوى 12.26 ريال سعودي.

كما ارتفعت طفيفاً تحويلات المصرين في دولة الكويت بنسبة بلغت 3%، خلال الربع الثاني من العام الماضي، بحسب بيان أصدرة البنك الدولي.

 وتطورت العلاقات الاقتصادية خلال 4 سنوات المنقضية عندما تجاوز الاستثمار المشترك التراكمي بين البلدين بنحو 16 مليار دولار أميركي بمتوسط 400 مليون دولار سنوياً بينما سجلت التجارة البينية نحو 3 مليارات دولار سنوياً.