سعر الدولار يواصل استقراره في نهاية التداولات

تواصل مستويات سعر الدولار الأمريكي استقرارها مقابل الجنيه المصري في نهاية التعاملات على نفس مستويات الاسبوع الماضي بحسب السعن المعلن بالمركزي

سعر الدولار يواصل استقراره في نهاية التداولات
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

3:49 م, الثلاثاء, 4 مايو 21

استقر سعر   مقابل الجنيه المصري، في نهاية تداولات اليوم الثلاثاء الموافق 4-5-2021 بحسب السعر المعلَن من البنك المركزي المصري؛ وداخل شبكات فروع جميع البنوك العاملة في السوق المحلية المصرية، وفقاً لتقرير بوابة المال الإلكترونية الذي تقدمه بشكل يومي على أسعار العملات العربية والأجنبية خدمة لمتابعيها.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

كما استقر سعر الدولار الأمريكي أمام جنيه منذ بداية الاسبوع الماضي على الموقع الإلكتروين للبنك المركزي المصري عند 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع، في نهاية تعاملات اليوم.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

كما ابقى سعر الدولار على نفس مستوياته الجنيه المصري، لدى البنك الأهلي المصري؛ أكبر بنك حكومي يعمل بالسوق المصرية، خلال تعاملات اليوم عند مستوى 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي

على الجانب الاخر يقدم البنك العربي الأفريقي الدولي سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه إلى 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع في بداية التعاملات الصباحية.

سعر الدولار في بنك المصرف المتحد

وبينت التحديثات الأخيرة داخل بنك المصرف المتحد، وصول سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري ، إلى 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

واستقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، عند مستويات 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع، ووفقاً التحديثات الأخيرة المعلنة على الموقع الإلكتروني.

سعر الدولار في البنك الأهلي المتحد

وفي نهاية تداولات اليوم وصل سعر الدولار الأمريكي في استقرارها مقابل الجنيه المصري داخل البنك الأهلي المتحد، عند 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وبلغت مستويات سعر الدولار مقابل الجنيه داخل ثاني أكبر بنك حكومي، على شاشات التداولات اللحظية داخل الفروع، عند مستويات 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع.

أدنى سعر للدولار في السوق المصرية

يقدم بنك الأسكندرية السعر الأقل للدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في نهاية تعاملات اليوم بالبنوك العاملة بالسوق المحلية عند مستوى 15.60 جنيه للشراء، 15.70 جنيه للبيع