سعر الدولار يواصل استقراره أمام الجنيه بنهاية تعاملات اليوم

لليوم الثالث على التوالي يستقر الدولار مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار يواصل استقراره أمام الجنيه بنهاية تعاملات اليوم
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

4:59 م, الثلاثاء, 20 أبريل 21

حافظ سعر الدولار اليوم على نفس القيمة ليوم الأحد الماضي، أمام الجنيه، ليعرض القطاع المصرفي المصري أسعار شراء العملة الأمريكية بين مستويات 15.61 و 15.65 جنيه، فيما سجلت أسعار البيع بين 15.71 و15.74 جنيه، بحسب السعر المعلن على شاشات التداول اللحظية داخل شبكة فروع البنوك العاملة في السوق المصرية.

وشهد سعر الدولار تراجعا مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم، ليتزامن ذلك مع ترقب المستثمرين أواخر التشريعات الأمريكية حول قوانين التحفيز الخاصة بالبنية التحتية وتشريعات الضرائب المقترحة، لتصل مستويات العملة الأمريكية إلى أدنى قيمة منذ 18 مارس، مسجلا 91.535 في الجلسة الأوروبية قبل أن يتعافى ليصبح مستقرا بالأساس عند 91.590.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

أنهى متوسط سعر صرف الدولار الأمريكي تداولات اليوم على شاشات البنك المركزي المصري على استقرار عند مستوى 15.62 جنيه للشراء، 15.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

كما تواصل العملة الأمريكية استقرارها أمام الجنيه المصري داخل أكبر مصرف حكومي في السوق المحلية عند مستوى 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وعلى مستوى سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في نهاية تعاملات اليوم على شاشات التداول اللحظية داخل شبكة فروع بنك مصر، استقرت على مستوى 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي

أظهرت مؤشرات التداول في نهاية تعاملات اليوم وصول سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري داخل بنك قطر الوطني الأهلي إلى مستوى 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك العقاري المصري العربي

وصلت مستويات سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري داخل البنك العقاري المصري العربي في نهاية التعاملات إلى مستوى 15.62 جنيه للشراء، 15.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وعلى نفس مسيرة الاستقرار، يقدم بنك الإسكندرية سعر الدولار مقابل الجنيه المصري عند مستوى 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه للبيع، في نهاية التداولات.

سعر الدولار في البنك الأهلي المتحد

عند مستوى 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه للبيع.. يقدم بنك المصرف المتحد سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في نهاية التعاملات.

السعر الأعلى للدولار في السوق المصرية

وفيما يخص أعلى مستوى للعملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري في نهاية تداولات اليوم، يقدم البنك الأهلي الكويتي وبنك الإمارات دبي الوطني كريدي أجريكول والبنك العربي الأفريقي الدولي السعر عند 15.73 جنيه للبيع.