سعر الدولار يستقر في نهاية التداولات

البنك الأهلي يقدم أدنى مستوى للدولار الأمريكي

سعر الدولار يستقر في نهاية التداولات
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

4:58 م, الأثنين, 26 أبريل 21

أنهى التداولات اليوم الإثنين 26 إبريل 2021 على استقرار بنفس مستويات أمس أمام الجنيه المصري بفروع البنوك الأجنبية والمحلية التي تعمل بالسوق المحلية، ليسجل بين 15.61 و15.65 جنيه، فيما قدمت البنوك أسعار البيع بين 15.71 و15.74 جنيه.

وعلى المستوى العالمي هبط سعر الدولار إلى قاع قرابة ثمانية أسابيع مقابل عملات رئيسية أخرى في تعاملات اليوم الإثنين وسط تكهنات بأن رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي “البنك المركزي الأمريكي” جيروم باول سيتجنب محادثات بشأن تخفيف مشتريات السندات خلال اجتماع هذا الأسبوع، حسبما ذكرت رويترز.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

واختتم مستوى متوسط سعر الدولار الأمريكي على استقرار على تداولات أمس موقع البنك المركزي عند مستوى 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع، بحسب السعر المعلَن من البنك المركزي المصري.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

وداخل أكبر مصرف حكومي استقر سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري على نفس مستويات أمس، بأكبر مصرف حكومي، يعمل بالسوق المصرية البنك الأهلي عند مستوى 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وأظهر تقرير المال وصول سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري داخل ثاني أكبر مصرف حكومي في السوق المصرية، بحسب آخر التحديثات على شاشات التداول اللحظية داخل البنك، إلى مستوى 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي

وبين تقرير المال على سعر العملات، بلوغ السعر على شاشة التداول وصول سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري ببنك قطر الوطني الأهلي 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع في بداية التعاملات الصباحية.

سعر الدولار في البنك العقاري المصري العربي

وبحسب السعر المعلن على البنك العقاري المصري العربي، وصل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري إلى مستوى 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

ووصل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري داخل بنك الإسكندرية ببداية التعاملات عند 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع، بحسب السعر المعلن على الموقع الإلكتروني داخل شبكة فروع البنوك.

سعر الدولار في البنك الأهلي المتحد

وبنهاية تعاملات اليوم أظهر تقرير المال وصول سعر الدولار في بداية التعاملات داخل البنك الأهلى المتحد على مستويات الشراء والبيع بشاشات التداول اللحظية بفروع البنك عند 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع.

أدنى سعر للدولار في السوق المصرية

ويواصل أكبر بنكين حكوميين في السوق المحلية المصرية البنك الأهلي المصري وبنك مصر، أقل سعر لشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم عند مستوى 15.61 جنيه.