سعر الدولار يبقي على مستواه في نهاية تعاملات اليوم

أنهى مستوى متوسط سعر الدولار الأمريكي على استقرار بنفس مستويات أمس فى البنك المركزي المصري عند مستوى 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع

سعر الدولار يبقي على مستواه في نهاية تعاملات اليوم
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

4:24 م, الثلاثاء, 27 أبريل 21

لليوم الثالث على التوالي ينهي   تداولات اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021 على استقرار بنفس مستويات أمس أمام الجنيه المصري بفروع البنوك الأجنبية والمحلية التي تعمل بالسوق المحلية، ليسجل بين 15.61 و15.65 جنيه، فيما قدمت البنوك أسعار البيع بين 15.71 و15.74 جنيه.

وعلى مستوى الدولار أمام العملات الست الرئيسية، شهد العملة الأمريكية تراجعا إلى قاع قرابة ثمانية أسابيع مقابل عملات رئيسية أخرى في تعاملات أمس الإثتين تزامنا مع تكهنات بأن رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي “البنك المركزي الأمريكي” جيروم باول سيتجنب محادثات بشأن تخفيف مشتريات السندات خلال اجتماع هذا الأسبوع، حسبما ذكرت رويترز.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

أنهى مستوى متوسط سعر الدولار الأمريكي على استقرار بنفس مستويات أمس فى البنك المركزي المصري عند مستوى 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع، بحسب السعر المعلَن من البنك.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

وداخل أكبر مصرف حكومي استقر سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري على نفس مستويات أمس، بأكبر مصرف حكومي، يعمل بالسوق المصرية البنك الأهلي عند مستوى 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وبين تقرير المال وصول سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري داخل ثاني أكبر مصرف حكومي في السوق المصرية، بحسب آخر التحديثات على شاشات التداول اللحظية داخل البنك، إلى مستوى 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي

ووصل سعر صرف الدولار علي شاشة التداول وصول سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري ببنك قطر الوطني الأهلي إلى 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع في بداية التعاملات الصباحية.

سعر الدولار في البنك العقاري المصري العربي

وأظهر تقرير المال سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بلوغه مستوى 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع، بحسب السعر المعلن على البنك العقاري المصري العربي.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وجاءت مستويلت صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بحسب السعر المعلن على الموقع الإلكتروني داخل شبكة فروع بنك الإسكندرية ببداية التعاملات عند 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المتحد

وأنهى البنك الأهلي المتحد سعر الدولار على شاشات التداول اللحظية فى فروعه عند 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع.

أدنى سعر للدولار في السوق المصرية

وعلى مستوى أقل سعر لشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري يقدم أكبر بنكين حكوميين في السوق المحلية المصرية البنك الأهلي المصري وبنك مصر، في بداية تعاملات اليوم عند 15.61 جنيه.