سعد كامل رئيسًا لشعبة البقالة والعطارة بغرفة تجارة الإسكندرية

شكلت شعبة البقالة والعطارة بغرفة تجارة الإسكندرية هيئة المكتب الخاص بها وتم أختيار سعد كامل رئيس للشعبة وحازم المنوفى نائب أول للرئيس وطه السيد عبده نائب ثانى للرئيس.

سعد كامل رئيسًا لشعبة البقالة والعطارة بغرفة تجارة الإسكندرية
معتز محمود

معتز محمود

5:30 م, الأربعاء, 10 أبريل 19

معتز محمود

شكلت شعبة البقالة والعطارة بغرفة تجارة الإسكندرية هيئة المكتب الخاص بها لاختيار رئيس ونائبين وسكرتير بعد أيام من إجراء انتخابات مجلس إدارة الشعبة، حسبما قالت مصادر مُطلعة بالغرفة التجارية.

وأضافت المصادر أن أعضاء الشعبة قرروا اختيار سعد كامل رئيس للشعبة، وحازم المنوفى نائب أول للرئيس وطه السيد عبده نائب ثانى للرئيس.

وأشارت المصادر إلى أنه تم اختيار أيمن سعيد عبدالغفار سكرتيرا للشعبة، ومصطفى الضوى الرئيس السبق للشعبة رئيسا فخريا لها مدى الحياة.

ونظمت غرفة تجارة الإسكندرية انتخابات مبكرة قبل أيام على عضوية مجلس إدارة شعبة البقالة والعطارة بعد سحب الثقة من مجلس إدارة الشعبة، حيث أجريت بمشاركة 44 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية للشعبة يتنافسون على مقاعد مجلس إدارتها البالغة 21.

وتمت الانتخابات بعد تقدم نحو 100 عضو من أعضاء الجمعية العمومية لشعبة البقالة والعطارة بمقترح لسحب الثقة من مجلس إدارة الشعبة السابق، وتم بالفعل الموافقة عليه وتحديد موعد لإجراء انتخابات جديدة.

وانتهت الانتخابات على عضوية مجلس إدارة شعبة البقالة والعطارة انتهت بفوز 21 عضوا بعد انسحاب تيسير توفيق التى تعادلت أصواتها مع كل من أيمن سعيد طارق أحمد إمام بواقع 102 صوت لكل منهم.

وأسفرت الانتخابات عن فوز عادل عبد الباقى بأعلى الأصوات بلغت 183 صوتا، تلاه رئيس الشعبة الأسبق مصطفى الضوى والذى حصل على 124 صوت ثم فى المركز الثالث يأتى أشرف إبراهيم شيبوب،117 صوتا وحصل على المركز الرابع من حيث الأصوات كل من السيد سعد زيدان و محمد سعيد الماحى على 111 صوتا.

كما فاز كل من حازم المنوفى و سعد كامل عبد الحليم وشيرين حمدى عثمان و سمر فكرى الخولى بعدد أصوات 108 لكل منهما، فضلًا عن فوز عصام شاكر و حمدى أحمد على و أبو العلا محمد أبو العلا بـ 106 أصوات، بالإضافة إلى فوز كل من مجدى أحمد عبد الباقى، ويحيى سعد متولى بـ 107 أصوات لكل منهما.

كما حقق شريف عبد الهادى محمود الفوز بـ103 أصوات، وحصل على أحمد عبد الجواد، وطه السيد عبده، وعبد الله شمس، على على 104 أصوات لكل منهما.