سحر نصر: مصر تولي اهتماماً كبيرا بجذب الاستثمارات العربية وخاصة السعودية

مصر مرت بالعديد من الإصلاحات التشريعية والاقتصادية لتحسين وتهيئة مناخ الاستثمار

سحر نصر: مصر تولي اهتماماً كبيرا بجذب الاستثمارات العربية وخاصة السعودية
سحر نصر

سحر نصر

6:49 م, الثلاثاء, 18 يونيو 19

التقى مساء أمس وفد اللجنة الوطنية العقارية لمجلس الغرف السعودية، والذي تستضيفه ويترأسه حمد بن علي الشويعر، بوزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر.

حضر اللقاء المهندس فتح الله فوزي نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، ورئيس لجنة التشييد بالجمعية ومحمد يوسف المدير التنفيذي للجمعية وأكثر من 50 مستثمر ومطور عقاري وشركات عقارية سعودية.

وقالت سحر نصر: إن مصر مرت بالعديد من الإصلاحات التشريعية والاقتصادية لتحسين وتهيئة مناخ الاستثمار، وإن الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة، يوليان اهتماما كبيرا بجذب الاستثمارات العربية وخاصة الاستثمار السعودي.

مجلس الغرف السعودي يشيد بإنجازات مصر في تهيئة مناخ الاستثمار

وأشاد الوفد بالإنجازات التي شهدها في زيارته للعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال حمد بن علي الشويعر: إن مشروع العاصمة الجديدة احد اهم المشاريع القومية في مصر والوطن العربي وهو انجاز وفخر للعرب جميعا.

خلال جولة الوفد السعودي وشرح فرص الاسثمار في مصر

وأكد حرص السعودية على تعزيز التعاون مع مصر في مختلف المجالات، مشيرا اإلى أن الوفد السعودي يتطلع للاستثمار في مصر وإقامة شراكات وتعاون مع الجانب المصري بالمشاريع العقارية والسياحية وغيرها.

ونقلت الوزيرة تحية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي للوفد السعودي، مشيرة إلى أن الوزارة حرصت خلال السنوات الماضية علي تذليل كافة العقبات  والتحديات التي تواجه المستثمرين ورجال الأعمال تهيئة مناخ الأعمال في مصر، بالاضافة إلى منح تيسيرات وحوافز للمستثمرين بجانب تبسيط وسرعة انهاء الإجراءات وتأسيس الشركات من خلال تطوير خدمات مراكز المستثمرين الجديدة.