ستاندرد أند بورز : «لويدز أوف لندن للتأمين» لن تحقق أرباح اكتتاب في 2020

الكوارث الطبيعية زادت من صعوبة تحقيق ربحية

ستاندرد أند بورز : «لويدز أوف لندن للتأمين» لن تحقق أرباح اكتتاب في 2020
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

9:19 م, الجمعة, 21 أغسطس 20

قالت وكالة ستاندرد اند بورز للتصنيف الإئتمانى وتحليل بيانات التأمين فى تقرير لها اليوم أن فيروس كورونا  COIVD-19  المستجد تسبب فعليا فى خسائر كبيرة

للويدز ومع استمرار موسم الأعاصير في شمال المحيط الأطلسي  وبعد تقييم الوضع ترى أعدم قدرة لزيدز اوف لندن على تحقيق أرباح إكتتاب فى 2020.

لويدز لم تحقق أررباح اكتتاب منذ عام 2016

ولاحظت وكالة ستاندرد أند بورز للتصنيف الائتمانى أنه على الرغم من الأرباح الإجمالية التى حققتها مؤسسة لويدز اوف لندن فى عام 2019 وهى الاولى منذ عام 2016.

إلى أن إكتتاب اللويدز ظل غير مربح طوال هذه الفترة وتستمر حتى نهاية 2020 بسبب فيروس كورونا والمطالبات الكبيرة له إلا ان نسبة الارباح الاجمالية للمجموعة بلغت 102%.

وتابعت أنه مع ذلك حدثت تحسينات وصفا التقرير بالبطيئة والثابتة في النسبة الأساسية المجمعة للارباح والتي شوهدت منذ عام 2017 ، ومع استمرار زيادة الأسعار وتشديد لويدز  Lloyd .

على النقابات المتدنية الأداء ، كشفت ستاندرد اند بورز ترى S&P أن السوق تظهر بوادر تحول وتعتقد أن التحسن العام في Lloyd’s من المرجح أن يستمر في 2020.

وأشارت وكالة التصنيف الائتمانى أن لويدز شهدت 3 سنوات متتالية من النسب المجمعة التي تزيد عن 100٪.

المجموعة تسير حاليا فى الاتجاه الصحيح بعد رفع الأسعار

إلا أن ستاندرد آند بورز تقول إن الأداء الأساسي ، بإستثناء تأثير الإصدارات الاحتياطية والخسائر الكبيرة وإضافة 9٪ في المتوسط ​​لرسوم كل كارثة ، يظهر صورة مختلفة.

وأكدت أن تحسن الأداء وفقًا لهذا المقياس ، بشكل تدريجي للغاية ، كل عام منذ عام 2017 ، وهو اتجاه من المتوقع أن يستمر حتى عام 2021.

وعلى الرغم من أن الأمر قد استغرق بعض الوقت ، إلا أن وكالة ستاندرد آند بورز تعتبر أن لويدز تسير في الاتجاه الصحيح.

فيما يتعلق بأداء الاكتتاب نظرًا لاستمرارها في اتخاذ إجراءات صارمة ضد ضعف الأداء.

الكوارث الطبيعية وإغلاق النقابات زاد من صعوبة تحقيق الربحية

وتتوقع ستاندرد اند بو رز أيضًا إغلاق المزيد من النقابات في عام 2020 في حين أن العدد الكبير من الكوارث في السنوات الأخيرة زاد من صعوبة تحقيق الربحية الفنية من خلال الاكتتاب.

وتعتقد ستاندرد آند بورز أن  الإدارة في لويدز قد حددت أداء ضعيفًا بشكل متسلسل بين النقابات كان من شأنه أن يخفض أداء السوق ككل.