ستاندرد آند بورز تختار متلايف للتأمين ضمن أعلى 25 شركة فى المساواة بين الجنسين

وذلك من بين 500 شركة

ستاندرد آند بورز تختار متلايف للتأمين ضمن  أعلى 25 شركة فى المساواة بين الجنسين
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

3:25 م, الثلاثاء, 29 ديسمبر 20

أعلنت شركة متلايف للتأمين العالمية عن اختيارها كواحدة من أفضل 25 شركة في مؤشر ستاندرد آند بورز S&P 500 للمساواة بين الجنسين من قبل Equileap، وذلك من بين 500 شركة فى مؤشر مؤسسة ستاندرد آند بورز العالمين للتصنيف الائتمانى، واحتلت شركة متلايف للتأمين العالمية المرتبة رقم 15 ضمن أفضل 5٪ بشكل عام.

وقد قامت شركة Equileap ، وهي شركة تعمل في توفير بيانات المساواة بين الجنسين، بفحص أداء كل شركة وفقًا لـ 19 معيارًا، بما في ذلك التوازن بين الجنسين على جميع المستويات داخل الشركة، وفجوة الأجور بينهما، والتوازن بين العمل والحياة، وإجازة الوالدين، ونُشرت النتائج في تقرير جديد بعنوان المساواة بين الجنسين في الولايات المتحدة.

التنوع والمساواة أهم متطلبات العمل بالشركة

ومن جهته قال ميشيل خلف، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة متلايف للتأمين العالمية، إن شركته تفتخر بالاعتراف بها كشركة رائدة في مجال المساواة بين الجنسين، لافتا إلى أن التنوع والمساواة والشمول يظلون من أهم متطلبات العمل بالنسبة لشركته  – وضرورية لتحقيق أهدافها.

وأوضح خلف أنه من خلال مبادرة المساواة بين الجنسين، تقوم شركته ببناء شركة مستدامة ومتنوعة ومنصفة وشاملة من خلال معالجة التنوع بين الجنسين في أربعة مجالات تركيز وهى، القيادة ومكان العمل والسوق والمجتمع، وتتضمن المبادرة تقييمًا مستمرًا لبيانات التنوع بين الجنسين، وتوفر التعلم من الشمول وتخفيف التحيز، وتقدم للنساء مجموعة متنوعة من برامج التطوير الوظيفي، وسياسات مكان العمل، والمزايا التي تدعم المرونة والتكامل بين العمل والحياة.

كجزء من مبادرة المساواة بين الجنسين، أصبحت الشركة أول شركة تأمين مقرها الولايات المتحدة توقع مبادئ تمكين المرأة التابعة للأمم المتحدة (WEPs) ، وهي سلسلة من التعهدات المصممة لتعزيز المساواة بين الجنسين في مكان العمل. للمساعدة في تنفيذ WEPs ، أجرت الشركة تحليلاً للفجوة بين الجنسين وشكلت مجموعة عمل للمساواة عبر الأسواق مكلفة بإنشاء خطط استجابة محددة زمنياً.

متلايف للتأمين تشارك فى تحالف الابتكار العالمى للمرأة

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة بنشاط مع المبادرات الخارجية مثل تحالف الابتكار العالمي للمرأة التابع للأمم المتحدة من أجل التغيير، وتحالف KPI الخاص بالنوع الاجتماعي والتنوع (GDKA) التابع لشركة Catalyst ، والرئيس التنفيذي Champions for Change ، والرئيس التنفيذي Action for Diversity and Inclusion.

من خلال الشركات التابعة لها والشركات التابعة لها تعتبر شركة متلايف للتأمين العالمية، هي إحدى شركات الخدمات المالية في العالم، حيث توفر التأمين والمعاشات السنوية ومزايا الموظفين وإدارة الأصول لمساعدة عملائها من الأفراد والمؤسسات على التنقل تغيير العالم.

وتأسست الشركة في عام 1868، ولديها عمليات في أكثر من 40 سوقًا على مستوى العالم وتحتل مناصب رائدة في الولايات المتحدة واليابان وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط.