«سبينيس» تفتتح فرعًا جديدًا في «مول ريفيت» بالساحل الشمالي

افتتحت شركة سبينيس "بمول ريفيت" التابع لمجموعة صبور فرع الساحل الشمالي بالقرب من مدينة العلمين الجديدة بقرية أمواج، وأصبح الفرع متاحا للعملاء؛ حيث يوفر لهم تشكيلة سبينيس المعهودة من خدمات تجارة التجزئة بكافة أقسامها.

«سبينيس» تفتتح فرعًا جديدًا في «مول ريفيت» بالساحل الشمالي
المال - خاص

المال - خاص

5:49 م, الأحد, 2 يونيو 19

افتتحت شركة سبينيس “بمول ريفيت” التابع لمجموعة صبور فرع الساحل الشمالي بالقرب من مدينة العلمين الجديدة بقرية أمواج، وأصبح الفرع متاحا للعملاء؛ حيث يوفر لهم تشكيلة سبينيس المعهودة من خدمات تجارة التجزئة بكافة أقسامها.

ويشغل الفرع مساحة 3000 متر مربع تضم كافة أقسام المواد الغذائية المختلفة من مواد ومنتجات وسلع البقالة إلى منتجات الألبان بمختلف أشكالها وأنواعها، واللحوم ومصنعاتها، والخضروات والأسماك وغيرها من الأقسام الغذائية.

وهناك بجانب الأقسام الغذائية فهناك الأقسام غير الغذائية مثل قسم المنزل ومستلزماته وقسم الأجهزة الكهربائية وأقسام مستلزمات البحر والمصايف وأيضا الأقسام المعاونة واللوجستية.

واتجهت سبينيس في تكوين هذا الفرع لسياسة الشمول والدمج بين مميزات السوبر ماركت في أقسام المواد الغذائية وعناصر تفوق الهايبر ماركت في الأقسام غير الغذائية بحيث يصبح هذا الفرع كافي للعميل لتلبية كافة احتياجاته سواء كان هذا العميل ممن يزورون الساحل بعض الوقت أو المقيمين بالمنطقة.

فلم يعد الزائر أو السائح يحتاج لأن يتحمل عناء جمع مستلزماته مرة واحدة وشحنها في سيارته ليذهب لقضاء الإجازة بالساحل، ولم يعد المقيم مضطرًا أن يذهب إلى مراكز حضرية بعيدة للحصول على احتياجاته، فقد وفرت سبينيس كل ذلك تحت سقف واحد وبنفس الأسعار الموجودة في أي فرع على مستوى الجمهورية.

وأصبح عميل سبينيس الدائم يجد خدماتها في متناوله عند ذهابه إلى الساحل، وأصبح العميل الذي يدخل إلى فرع سبينيس الساحل الشمالي يخوض تجربة تسوق متميزة في أروقة وأقسام سبينيس مصر ليتعرف عليها عن قرب ولتصبح وجهته القادمة بعد ذلك.

واستلزم ذلك أن ترصد سبينيس ميزانية ضخمة لهذا الفرع حتى تستطيع توفير كل هذه المزايا، وهو ما جعل التكلفة الاستثمارية لهذا الفرع تقفز لأكثر من 50 مليون جنيه ليوفر من خلالها 200 فرصة عمل مستقرة ومستدامة، وهذا الفرع هو الفرع الثالث عشر في سلسلة فروع سبينيس مصر المتميزة، ومن المقرر وفق خطة التوسعات لعام 2019 أن يتم افتتاح فرعين آخرين في نهاية العام أحدهما بمدينة السادات في منتصف الطريق الصحراوي بين القاهرة والإسكندرية، والآخر في مدينة طنطا بمحافظة الغربية على مساحة 4000 متر تقريبا بمول طنطا التابع لشركة مراكز، ومن المقرر أن تطرح سبينيس قريباً خطة توسعاتها للسنوات الخمس القادمة والتي من المتوقع أن تقترب من حاجز الـ 2 مليار جنيه.