«سبينيس» تفتتح فرعها في مول طنطا باستثمارات 65 مليون جنيه

افتتاح فرع جديد لسبينس-مصر بمول طنطا

«سبينيس» تفتتح فرعها في مول طنطا باستثمارات 65 مليون جنيه
دعاء حسني

دعاء حسني

3:38 م, الثلاثاء, 3 سبتمبر 19

علي مساحة 4 آلاف متر افتتحت شركة سبينيس مصر، فرعها الرابع عشر بمدينة طنطا ويقع الفرع الجديد في مول طنطا التابع لشركة مراكز التجارية إحدي شركات مجموعة الحكير.

ضمن خطة توسعات تتجاوز المليار جنيه

ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار تنفيذ خطة توسعات سبينيس التي سبق الإعلان عنها أكثر من مرة والتي تم رفع مستوي أهدافها ليتجاوز المليار جنيه خلال السنوات الثلاث القادمة.

ويأتي افتتاح فرع سبينيس طنطا كأول فرع يجري افتتاحه بعد تعديل خطة التوسعات لتصبح أكثر كثافة تستهدف مضاعفة عدد الفروع والدخول إلي محافظات ومناطق سكنية غير مسبوقة.

الفرع يفصله 60 دقيقة عن 3 محافظات

وقد شهد افتتاح الفرع الجديد ترحيب كبير ليس فقط من أهالي و عملاء مدينة طنطا ولكن من كافة مدن محافظة الغربية والمحافظات المجاورة مثل المنوفية وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية نظراً لقرب موقع الفرع الجديد من كافة هذه المحافظات في مساحة لا تزيد عن ال 60 دقيقة لأبعد نقطة.

وياتي تفسير هذا الإقبال من عملاء محافظات وسط الدلتا لكون سبينس تقدم في تشكيلاتها أقسام متنوعة فبجانب العروض والمزايا التي تقدمها في أقسامها الغذائية المتنوعة هناك أقسام الاجهزة الكهربائية والمنزلية ومستلزمات المنزل.

والتي تعتبر من الأقسام شديدة الأهمية لأهالي وعملاء هذه المحافظات التي تعاني من عدم توافر قنوات تنافسية كبيرة في هذه القطاعات الهامة علي غرار ما هو موجود في القاهرة والأسكندرية.

وهذا ما يجعل تواجد هذه الأقسام من خلال فرع سبينس فرصة كبيرة لتوفير هذه الأجهزة والمستلزمات بأسعار مماثلة لما هو موجود في محافظة القاهرة أو الجيزة أو الأسكندرية في اطار اتباع سبينس لسياسة السعر الموحد أياً كان موقع الفرع علي مستوي الجمهورية.

300 وظيفة يوفرها المتجر الجديد

هذا بخلاف أن الفرع المذكور يوفر فرص عمل تقترب من الـ 300 وظيفة لشباب هذه المحافظات خاصة وأن الفرع من الفروع الضخمة التي تتجاوز استثمارتها الـ 65 مليون جنية.

افتتاح فرعها الـ15 في السادات قبل نهاية 2019

ومن المقرر أن تدعم سبينس من توجدها في محافظات الدلتا عبر افتتاح فرعها الخامس عشر بمدينة السادات قبل نهاية العام الجاري