"سبيد ميديكال" تحصل على موافقة الرقابة المالية لطرح أسهمها بالبورصة

طرح سبيد ميديكال بالبورصة

"سبيد ميديكال" تحصل على موافقة الرقابة المالية لطرح أسهمها بالبورصة
أحمد صبري

أحمد صبري

2:42 م, الأثنين, 4 مارس 19

لاشين: جزء من حصيلة الطرح يستخدم فى توسعات الشركة خاصة مستشفى سبيد بطريق الإسماعيلية الصحراوى

أكد المهندس محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة سبيد ميديكال، المالكة للعلامة التجارية “سبيد لاب” و”سيتي سبيد” والمالكة 65 فرعًا للمعامل الطبية على مستوى الجمهورية و”عيادات سبيد” التي يوجد بها أكثر من 25 تخصصا ومائة أستاذ وإستشارى من أمهر الأطباء في المجالات الطبية المختلفة و”سبيد سكان” و”مستشفيات سبيد”، حصولها اليوم على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لطرح الشركة في طرح عام بالبورصة المصرية، بغرض توسيع قاعدة الملكية وتمويل التوسعات وأساسها مستشفى سبيد بطريق الإسماعيلية الصحراوي.

ومن جانبه أكد م. حازم الفار نائب رئيس مجلس إدارة سبيد ميديكال على أن هذه الخطوة ستساهم في إيجاد طريقة تمويل ممتازة للتوسعات المقبلة.

وأعرب أ. دكتور طارق القيعي، العضو المنتدب للشركة عن سعادته بهذه الخطوة التي من شأنها تحويل الشركة سريعًا إلى شركة كبرى وتحقيق رؤية الإدارة في أن تصبح من أكبر شركات الخدمات الطبية المتكاملة في مصر.

ومن ناحيته أعرب أ. دكتور عمرو الطباخ العضو المنتدب لشركة مستشفيات سبيد التابعة لسبيد ميديكال عن آماله في أن يستقبل أول مريض في مستشفى طريق الإسماعيلية خلال عام من الآن.

يدير طرح شركة سبيد ميديكال مجموعة “أسطول للاستشارات المالية” وهي من أنجح شركات البورصة التي استطاعت فرض نفسها على ساحة البورصة خلال السنوات القليلة الماضية.

ومن المعروف أن سبيد ميديكال هي الشركة الطبية الوحيدة في مصر التي تغطي جميع الخدمات الطبية من مستشفيات وعيادات تخصصية ومعامل تحاليل طبية ومراكز أشعة تشخيصية في كيان واحد.

أحمد صبري

أحمد صبري

2:42 م, الأثنين, 4 مارس 19