ساويرس عن كومباوند زايد: برج واحد 20 طابقاً وليس الأول فى المدينة

برج واحد مكون من 20 دورًا ويمثل 10٪ من مساحة المشروع

ساويرس عن كومباوند زايد: برج واحد 20 طابقاً وليس الأول فى المدينة
أحمد صبري

أحمد صبري

9:35 م, الجمعة, 8 مارس 19

قال نجيب ساويرس رجل الأعمال: إن مشروع كومباوند الشيخ زايد يحتوي على برج واحد مكون من 20 دورًا ويمثل 10٪ من مساحة المشروع، وبقية العمارات مكونة من أرضي و٩ أدوار فقط، موضحًا أن تلك الارتفاعات موجودة بالفعل فى المدينة، وبعضها على بعد كيلو واحد من موقع الأرض.

وكان إعلان ساويرس، منذ أيام، عن مشروعه السكني الجديد قد سبب غضبا لأهالي مدينة الشيخ  زايد، معتبرين أن الأمر سيحوّل مدينتهم الهادئة إلى نسخة من المناطق المكتظة بالسكان والعشوائيات، كما سيؤثر بشكل أو بآخر على جودة المرافق، وعلى رأسها المياه.

وأضاف: المشروع يستوعب نفس الكثافة السكانية مثل أي من الكمبوندات المكونة من أرضي وثلاثة أدوار مبني على معظم مساحتها دون ترك نسبة مساحات خضراء، والفرق أن التصميم الحالي يضمن اكثر من ٩٥ فدانا من المساحات الخضراء وجراجات لكل مبنى لخدمة المجتمع داخل وخارج المشروع.

وتابع: تم التعاقد مع شركة عالمية متخصصة في اللاند سكيب والشركة شغاله على إعادة تنظيم حديقة زايد المركزية اللي أحنا ملتزمين بضخ إستثمارات كبيرة فيها علشان تبقى متنفس لكل أهالي زايد.

واكد : رخصة المشروع وتصاريح الارتفاعات طالعة من ٢٠١٧ من قبل الجهات المختصة وفقا للمخطط العام للمنطقة. شركتنا تقدمت ليها في ٢٠١٨ بعد وضع المخطط العام سواء لشركتنا أو لأي مطور عقاري آخر.

أحمد صبري

أحمد صبري

9:35 م, الجمعة, 8 مارس 19