ساويرس: حديقة الشيخ زايد ستكون عامة للجميع طبقا للاتفاق مع هيئة التعمير

وأضاف ساويرس في تغريدة له على موقع التدوينات المصغرة تويتر: غير صحيح ... الحديقة تظل حديقة عامة للكل والدخول متاح للجميع طبقا للاتفاق مع وزارة التعمير.

ساويرس: حديقة الشيخ زايد ستكون عامة للجميع طبقا للاتفاق مع هيئة التعمير
أحمد صبري

أحمد صبري

2:11 م, الثلاثاء, 28 مايو 19

قال المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال ورئيس شركة أورا للاستثمار العقارى، إن حديقة زايد المركزية ستكون عامة للجميع وليس لقاطنى مشروع “زايد” السكني بمدينة الشيخ زايد طبقا للاتفاق مع وزارة الزراعة وهيئة التعمير التابعة لها.

ويطل مشروع “زايد” أو أبراج زايد أو ما يطلق عليه أبراج ساويرس على حديقة “زايد” المركزية، والتي قامت هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان من تنفيذها، لخدمة مواطني مدينة الشيخ زايد، وزوارها من كل أنحاء الجمهورية، وتقع الحديقة على مساحة نحو 65 فدانا، ضمن منطقة تجارية إدارية ترفيهية بإجمالي مساحة 143 فدانا.

وأضاف ساويرس في تغريدة له على موقع التدوينات المصغرة تويتر: غير صحيح … الحديقة تظل حديقة عامة للكل والدخول متاح للجميع طبقا للاتفاق مع وزارة التعمير.

جاء ذلك فى رده على تغريدة لأحد المتابعين قال فيها: أعتقد أن الاستيلاء على حديقه الشيخ زايد وهى منشأة بأموال عامة وتقديمها على أنها مشروعك الخاص غير مقبول…لم نتوقع هذا منك لهذا الحزن مضاعف.