سامسونج : زيادة 7% في مبيعات التليفزيونات الذكية محليًا رغم «كورونا»

خلال مؤتمر إطلاق جهاز the frame tv بالأسواق

سامسونج : زيادة 7% في مبيعات التليفزيونات الذكية محليًا رغم «كورونا»
محمود جمال

محمود جمال

2:07 م, الأحد, 26 يوليو 20

كشف قاسم حسن رئيس قطاع أجهزة التليفزيونات الذكية في شركة سامسونج مصر للإلكترونيات، عن نمو مبيعات الشركة من التليفزيونات الذكية خلال النصف الأول من العام الحالي محليا رغم أزمة فيروس كورونا بنسبة 7% مقارنة بالفترة ذاتها من 2019.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم لإطلاق أحدث تليفزيوناتها الذكية في مصر frame tv .

وقال حسن إن طلبات المستهلكين من التليفزيونات الذكية ارتفعت خلال المرحلة الماضية مع تطبيق إجراءات العزل المنزلي وقضاء فترات أطول داخل المنازل، موضحا أن تليفزيونات سامسونج تتيح للمستخدمين مزايا تنافسية مقارنة بالشركات الأخري من خلال ممارسة تمارين رياضية عن بعد ومشاهدة المنصات الترفيهية ومنها يوتيوب وشاهد ونيتفليكس.

وأكد أن الشركة أتاحت أيضا خدمة صيانة التليفزيونات للعملاء عن بعد من خلال السماح الفنيين داخل مراكز صيانتها بعد الحصول علي إذن المستخدم، منوها بأن المستهلك المصري بدأ يتجه خلال السنوات الأخيرة نحو شراء التليفزيونات الذكية ذات المقاسات كبيرة الحجم بداية من 55 بوصة.

في سياق متصل، نوه بأن الشركة تحتل صدارة مبيعات أجهزة التليفزيونات الذكية عالميا لمدة 14 عاما ، لافتا إلي أن سامسونج تقدم تليفزيون the frame بالأسواق مقاس 55 و 65 بوصة.

وأكد أن التليفزيونات الجديدة تاتي بعدة خواص منها خاصية my collection  لمشاهدة صور الذكريات و motion sensor والتي تقوم بإغلاق التليفزيون اتوماتيكيا عند خروج المستهلك من غرفة المعيشة.

وتابع أن the frame  يتخذ شكل قطعة أثاث بلمسة جمالية ويأتي بأطر في 4 ألوان هي الأبيض والأسود والبني والبيج.

وأضاف أن مصنع الشركة في مدينة بني سويف سيقوم بإنتاج التليفزيونات الجديدة والذي يأتي بتكنولوجيا الQ led بتقنية ال 4k.

ونوه بان 80% إلي 85% من إنتاج مصنع سامسونج يتم تصديرها للخارج.