سامسونج تعلن إطلاق جهازي S22 و S22 plus

الذي يدمج أفضل ما توصلت إليه هواتف سلسلة Note الذكية من سمات القوة بالمستوى الاستثنائي والكاميرا الاحترافية

سامسونج تعلن إطلاق جهازي S22 و S22 plus
طارق رمضان

طارق رمضان

6:31 م, الأربعاء, 9 فبراير 22

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن هاتف جالكسي S22 Ultra الذي يدمج أفضل ما توصلت إليه هواتف سلسلة Note الذكية من سمات القوة بالمستوى الاستثنائي والكاميرا الاحترافية مع أداء هواتف سلسلة S التي نجحت في إرساء معيار جديد للهواتف الذكية المتميزة. ويتميز الجهاز بوجود قلم S Pen المدمج، إلى جانب إمكانات التصوير الليلي والفيديو المتقدمة والبطارية التي تدوم لأكثر من يوم واحد.

كما أعلنت الشركة عن جالكسي S22 و S22+، الهاتفين الرئيسيين اللذين يعززان الإبداع والقدرة على التعبير عن الذات. ونظراً لاستخدامهما المعالجة الذكية المتطورة للصور، يمكنهما جعل كل لحظة خالدة، لاسيما وأن الهاتفين يتسمان بتصميم جريء ومستدام، لإكسابهما صفة الجمال والمسؤولية البيئية.

وقال تي إم روه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال تجارب الهواتف المحمولةMX (Mobile eXperience): “إننا في سامسونج نحرص باستمرار على ترقية مستوى أجهزتنا المتميزة. ونرى أن جهاز جالكسي S22 Ultra يعتمد على الوظائف المحببة التي توفرها أجهزة جالكسي Note، إلى جانب الخصائص الأشهر في سلسلة S، ليتم دمجها معاً من أجل الحصول على تجربة هاتف محمول فريدة بالفعل. ويعد كل هذه قفزة إلى الأمام في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول، لأنها قدمت معياراً جديداً لما يمكن أن يكون عليه الهاتف الذكي. كما غيرت كاميرات هواتفنا الذكية الطريقة التي نبدع بها ونشاركها ونتواصل مع الآخرين من خلال الصور ومقاطع الفيديو، لمساعدتنا في التعبير عن الذات والتواصل مع الأشخاص القريبين منا. ولهذا السبب، ركزنا على تصميم أحدث أجهزتنا من السلسلة S لتكون معززة بإمكانات الكاميرا الرائدة التي تعمل ليلاً ونهاراً، مدعومة بأفضل مستويات الأداء للهاتف المحمول حتى الآن.”

وبدءاً من القدرات الإبداعية والإنتاجية إلى القوة والأداء، فإن جهاز جالكسي S22 Ultra يجلب لك كل ما تحبه في تجربة أجهزة Note، بما في ذلك القلم S Pen المميز، والوظائف الموجودة في سلسلة S. وينضم هذا الجهاز إلى سلسلة أجهزة جالكسي S الجديدة، وتحديداً الجهازان جالكسي S22 و S22+، حيث يوفر كل ميزة توجد في هذه الأجهزة، إضافة إلى ميزات جديدة مضافة لأفضل ما تشتمل عليه سلسلتي S وNote.

يأتي قلم S Pen المدمج المفضل لدى مستخدمي Note لأول مرة في جهاز ضمن السلسلة S، كما أنه أسرع قلم S Pen طورته الشركة، والأعلى استجابة بين نظرائه على الإطلاق. ومع وقت الاستجابة الأقل بنسبة 70%، يمكنك الكتابة والرسم بشكل طبيعي أكثر على شاشة S22 Ultra الواسعة، كما تستطيع استكشاف التطبيقات بطرق جديدة.

ومع وجود عدسات الكاميرا المدمجة بسلاسة، والإطار المعدني الأملس الذي يخلق تأثيراً انعكاس المرآة، يمثل جهاز جالكسي S22 مظهر سامسونج الأكثر تميزاً. ويضيف الزجاج الفاخر واللمسات النهائية لمسة أنيقة إلى التصميم المبتكر بتصور جديد لجهاز S22 Ultra، ليكتمل مع الزوايا الحادة التي يمتاز بها جهاز جالاكسي Note، وتكون كافة هذه العناصر مدمجة بتصميم انسيابي. ويتميز هاتف جالكسي S22 Ultra بمتانته المذهلة، كما يأتي بأربعة خيارات ألوان مستوحاة من الطبيعة، بما في ذلك الفانتوم الأسود والفانتوم الأبيض والأخضر واللون العنابي الجديد في S22 Ultra.